الرئيس السيسي : الخطاب الديني أحد أهم العناصر لتوعية الشباب ومواجهة الفكر المتطرف

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 2 يونيو 2019 - 2:27 مساءً
الرئيس السيسي : الخطاب الديني أحد أهم العناصر لتوعية الشباب ومواجهة الفكر المتطرف

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن أهم الأشياء هو اختيار الشخص المناسب للوظيفة المناسبة، مضيفا أن نقدنا لأي حديث يُقال طالما بعيد عن الثوابت لا يؤثر فينا.

وذكر الرئيس عبدالفتاح السيسي إن الهدف الأساسي هو الحفاظ على جوهر الدين وتوعية النشئ والشباب ومواجهة الفكر المتطرف، ولا شك أن الخطاب الديني أحد أهم عناصر المواجهة. 
وأضاف: “نأمل في بذل مزيد من الجهد والعمل المستمر للدين تجاه قضايا الوطن، ونتذكر أن أمتنا خير أمة أخرجت للناس”، مشددًا على أننا نستلهم من الدين قواعد شغل المناصب لمن يستحقها.

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي حفظة القرآن الكريم، الفائزين بمسابقة وزارة الأوقاف لعدد من الأجانب والمصريين ومنحهم جوائز مالية وشهادات تقدير.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأحد الاحتفال بليلة القدر الذي تقيمه وزارة الأوقاف ويكرم الرئيس الفائزين في المسابقة العالمية لحفظ القرآن.

وتحتفل مصر اليوم الأحد بليلة القدر بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية حيث كرم حفظة القرآن الكريم، الفائزين بمسابقة وزارة الأوقاف لعدد من الأجانب والمصريين ومنحهم جوائز مالية وشهادات تقدير.

وشهد الحفل تكريم أوائل مسابقة القرآن الكريم العالمية في نسختها السادسة والعشرين، والتي أقيمت لأول مرة بأكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والوعاظ.

رابط مختصر
2019-06-02 2019-06-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا