الدنمارك تفوز على إسبانيا وتواجه السويد في نهائي مونديال اليد «مصر 2021»

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 29 يناير 2021 - 11:29 مساءً
الدنمارك تفوز على إسبانيا وتواجه السويد في نهائي مونديال اليد «مصر 2021»

فاز منتخب الدنمارك على نظيره الإسباني بنتيجة 35-33 في نصف نهائي بطولة العالم لكرة اليد، التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري.

تقدم منتخب الدنمارك في بداية المباراة، ليعود منتخب أسبانيا ويقلص النتيجة مرة أخري، ويظل الشوط الأول سجالا بين الفريقين، وتلاحق إسبانيا الدنمارك ولكن يظل التفوق الدنمارك ي سيد الموقف وتنتهي المباراة بفوز المنتخب الدنماركي.

يذكر أن منتخب السويد تأهل إلي المباراة النهائية بعد تغلبه علي منتخب فرنسا بنتيجة 32-26، ليلاقي منتخب الدنمارك في نهائي بطولة العالم لليد.

وتستضيف مصر النسخة 27 من بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال بمشاركة ‏32 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة، حيث تمت زيادة عدد المنتخبات، حيث كان يشارك بالبطولة 24 منتخبا فقط على مدى السنوات الماضية.

وتقام البطولة على 4 صالات هي الصالة الرئيسية باستاد القاهرة، وصالة العاصمة الإدارية الجديدة، وصالة برج العرب، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

رابط مختصر
2021-01-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا