«الداخلية» تكشف ملابسات وفاة مواطن في مشاجرة البحيرة

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 27 ديسمبر 2020 - 12:50 مساءً
«الداخلية» تكشف ملابسات وفاة مواطن في مشاجرة البحيرة

كشفت وزارة الداخلية، ملابسات واقعة وفاة مواطن متأثراً بإصابته خلال مشاجرة بسبب خلافات الجيرة، وضبطت الجناه، وتولت النيابة التحقيق .

تلقي ضباط قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات بإستقبالها كلٍ من عامل «توفى متآثراً بإصابته»، ونجله مصاب بجروح وكدمات متفرقة، وبالإنتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليهما وكلٍ من ( شقيقين) مصابان بكدمات متفرقة بالجسم، وذلك حال تواجدهم بمنطقة سكنهم بسبب خلافات بينهم حول الجيرة «لهو الأطفال» وتطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كلٍ من الطرفان على الآخر بالضرب، وتعدى المتهمان على المجنى عليهما بإستخدام ( قطعة حديدية حادة – شومة) محدثان بهما الإصابات المشار إليها والتى أودت بحياة الأول ولاذا بالفرار.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما الأدوات المستخدمة في إرتكاب الواقعة وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

رابط مختصر
2020-12-27 2020-12-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا