الداخلية الكويتية تفرج عن عشرات المسجونين بسبب فيروس كورونا

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 18 مارس 2020 - 2:34 مساءً
الداخلية الكويتية تفرج عن عشرات المسجونين بسبب فيروس كورونا

أطلقت الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام بوزارة الداخلية الكويتية، سراح العشرات من المدنيين في سجن التنفيذ المدني؛ وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بين النزلاء.

وقال مصدر أمني – في تصريح اليوم الأربعاء – إن ذلك الإجراء تم بناء على توجيهات تلقتها إدارة السجن من قبل قضاة التنفيذ. ولفت إلى أنه في إطار التزام أجهزة وزارة الداخلية الكويتية بمنع التجمعات، فقد صدرت تعليمات إلى رجال الأمن، بالتوقف مؤقتا عن ملاحقة المطلوبين في قضايا مالية من المواطنين والوافدين؛ وذلك حتى إشعار آخر.

ومن جهة أخرى، قام وفد من وزارة الصحة الكويتية أمس بزيارة إلى السجن المركزي، حيث تم الوقوف على الإجراءات الاحترازية التي أعدتها إدارة السجن لمنع تسرب مصابين بفيروس كورونا.

وكانت المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام الكويتية، قد أعلنت مؤخرا اتخاذ عدة إجراءات احترازية، للحيلولة دون ظهور فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بين صفوف السجناء، منها وقف الزيارات العائلية، وإدراج فحص الفيروس على النزلاء الجدد، مع وضعهم في العزل لمدة 14 يوما فور وصولهم إلى السجن.

رابط مختصر
2020-03-18 2020-03-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا