الخطيب يهنئ جماهير ولاعبي الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 12 فبراير 2021 - 4:31 صباحًا
الخطيب يهنئ جماهير ولاعبي الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، التهنئة للاعبي الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي، كما هنأ جماهير وأعضاء النادي ومجلس الإدارة، وكل منظومة الأهلي ومحبيه، بمناسبة الحصول على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، وهو الأمر الذي أسعد ملايين المصريين ومعهم جماهير الأهلي الوفية الموجودة في الدوحة، التي ساندت الفريق منذ لحظة الوصول وحتى تتويجه بالمركز الثالث.

وكالعادة تضرب الجماهير الأهلاوية المثل والقدوة في الإخلاص والمساندة لناديها في كل مكان، وهذا ليس بجديد على هذه الجماهير المخلصة، التي ستظل دائمًا القاسم المشترك في كل بطولات الأهلي وانتصاراته.

وأشاد رئيس النادي بالأداء الرجولي للاعبي الأهلي وتحملهم المسئولية منذ بداية البطولة، وظهور أفراد البعثة بالشكل الذي يليق بمصر العزيزة والنادي الأهلي، مشيرًا إلى تقديره الكامل لدور كل مؤسسات الدولة وقياداتها في مساندة الأندية التي تمثل مصر في المحافل الدولية.

كما وجه الكابتن محمود الخطيب التحية إلى كافة الفرق المشاركة في البطولة: بايرن ميونيخ الألماني، وتيجريس المكسيكي، والدحيل القطري، وأولسان الكوري، مؤكدًا على الروح الطيبة التي سادت أجواء البطولة بين الجميع.

رابط مختصر
2021-02-12 2021-02-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا