الخطيب عقب خماسية صن داونز : أرفض المبررات والأعذار واسم الأهلى خط أحمر

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 8 أبريل 2019 - 4:21 مساءً
الخطيب عقب خماسية صن داونز : أرفض المبررات والأعذار واسم الأهلى خط أحمر

عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى والمفوض من المجلس بالإشراف على قطاع الكرة، سلسلة من الاجتماعات المهمة فى اتجاهات عديدة منذ لحظة وصول بعثة فريق الكرة مباشرة من جنوب أفريقيا.

وخسر الاهلى بخماسية نظيفة امام صن داونز في المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضي على استاد لوكاس موريبي في بريتوريا بجنوب إفريقيا وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بدأ الخطيب اللقاءات أمس بجلسة مغلقة مع خالد الدرندلى أمين الصندوق ورئيس البعثة، ثم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ومارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق؛ للوقوف بشكل واضح على أسباب ما حدث فى جنوب أفريقيا، وظروف تلقى فريق الكرة هزيمة ثقيلة وغير مسبوقة؛ لوضع كل طرف أمام مسئولياته للحفاظ على قيمة الأهلى التاريخية ومشاعره وطموحات جماهيره.

واستمع رئيس الأهلى للأطراف الثلاثة، كلٌ فيما يخصه، وطلب من لاسارتى شرحاً تفصيلياً للحالة التى ظهر عليها اللاعبون، والتمثيل غير اللائق للأهلى فى مثل هذه المباريات، وتراجع المستوى على نحو لا يتماشى مع شخصية البطل وطموحاته ومكانة الأهلى التاريخية فى القارة الأفريقية.

وسجل رئيس النادى، فى جلسته مع المدير الفنى فى حضور عبد الحفيظ، رفضه القاطع لأية مبررات أو أعذار من جانب أى فرد فى المنظومة، وأن الخيار الوحيد هو النهوض سريعًا من هذه الكبوة، والحفاظ على طموحات الأهلى البطولية، وإسعاد جماهيره التى يقر الجميع حقها فى حالة الغضب التى انتابتها لما أصابها من ألم وحزن عقب الخسارة الأخيرة.

ووضع الخطيب النقاط فوق الحروف مع لاسارتى وعبد الحفيظ من خلال متابعة رئيس الأهلى للمنظومة الكروية خلال الفترة الماضية، والتأكيد على ثقته بأنه على الجميع أن يتحمل مسئولياته وأن الرد لابد أن يكون سريعًا.

كما عقد الخطيب اجتماعًا، صباح اليوم، مع الجهاز الفنى بالكامل، تلته جلسة ساخنة مع اللاعبين، وجاءت كلماته واضحة بأنه لن يستمع لأى تبرير أو شكوى، وأنه رافض لما حدث فى جنوب أفريقيا بكافة الطرق؛ لأن اسم الأهلى خط أحمر، وأن الجميع مسئول عما جرى أمام صن داونز، وأن هذا الأمر غريب على الأهلى ولن يسمح به، والاعتذار للنادى وجماهيره لا يكفى.

أكد أن الحل الآن للخروج من هذا المأزق هو تصحيح الصورة عمليًا، وأن يكون الأداء والنتائج خلال اللقاءات المقبلة على كافة المستويات تليق بالأهلى ومكانته لرد الاعتبار ومصالحة جماهير الأهلى التى كانت ولا تزال القاسم المشترك فى كل البطولات والإنجازات، والتى أكد رئيس الأهلى على حقها فى الغضب والاستياء مما حدث.

رابط مختصر
2019-04-08 2019-04-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا