الخطيب: الأهلي هو الأفضل على مدى الموسم وأفضل فريق في القارة

بروباجنداآخر تحديث : السبت 12 ديسمبر 2020 - 3:38 صباحًا
الخطيب: الأهلي هو الأفضل على مدى الموسم وأفضل فريق في القارة

ذكر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إن الفريق بذل مجهودًا كبيرًا خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا، وإنه حرص على توجيه رسائل للاعبين قبل مباراة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ركز خلالها على أن الأهلي هو الأفضل على مدى الموسم، وأفضل فريق في القارة، وأنهم يحتاجون إلى الهدوء والإصرار وقوة الأداء، والتركيز الكامل مع كل كلمة يقولها المدير الفني.

هذا وأضاف الخطيب: «شعرت أن الأعصاب مشدودة قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقبل الحديث مع اللاعبين كنت أتحدث مع المدير الفني موسيماني ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ».

كما واصل رئيس النادي حديثه قائلًا: «نهائي إفريقيا كان مباراة كبيرة مع فريق كبير وهو الزمالك.. قلت للاعبين ابذلوا المجهود، وافعلوا ما عليكم، والتوفيق من الله».

وشدد الخطيب على أنه بعد الهدف الأول للأهلي شعر بالقلق، وأن هذا يرجع إلى أنه كان لديه طموح كبير جدا في البطولة، ولكن بعد هدف التعادل للزمالك شعر أن الأمور ستكون أفضل، وهو ما تحقق بالفعل قبل النهاية بتسجيل هدف الفوز والتتويج باللقب، وهو مكافأة من الله للاعبين بسبب إخلاصهم.

ايضا قال الخطيب: «على مدى مشوار الفريق في بطولة إفريقيا شاهدت أداء الأهلي مقارنة بالفرق الأخرى، وإحقاقًا للحق اللاعبون كانوا رجالًا.

كانت مباراة الهلال السوداني صعبة وبها حساسية كبيرة، صن داونز في جنوب إفريقيا كان هناك تصميم من اللاعبين، وكانوا يتحدثون أن الفرصة قد جاءت بمواجهة صن داونز مرة أخرى بعد الخسارة أمام نفس الفريق في نسخة البطولة السابقة، وبالإصرار والعزيمة تحقق الفوز، وبعد صافرة نهاية المباراة سجدت لله شكرًا في جنوب إفريقيا، وهو أقل شيء أن تشكر الله».

حل الكابتن محمود الخطيب ضيفًا على الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي، وتم ذاعة اللقاء على القناة الرسمية للنادي الأهلي في برنامج النجمة التاسعة.. ويأتي هذا اللقاء بعد تتويج الأهلي بالثلاثية التاريخية الثالثة في تاريخه.

كان الأهلي قد توج ببطولتي الدوري والكأس، بالإضافة إلى دوري أبطال إفريقيا بعد موسم طويل تخلله توقف النشاط بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

رابط مختصر
2020-12-12 2020-12-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا