البرازيل تعلن وقف عمليات التطعيم ضد كورونا فى عدة ولايات بسبب نقص اللقاحات

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 17 فبراير 2021 - 2:07 مساءً
البرازيل تعلن وقف عمليات التطعيم ضد كورونا فى عدة ولايات بسبب نقص اللقاحات

أعلنت البرازيل اليوم الأربعاء، أنه تم وقف عمليات التطعيم ضد فيروس كورونا في ولايات “باهيا وماتو جروسو وسلفادور وكويابا” بسبب نقص اللقاحات، وذكرت قناة “روسيا اليوم” الإخبارية، أنه تم وقف عمليات التطعيم في هذه الولايات، حتى وصول كميات جديدة من اللقاحات، موضحة أنه سيتم التطعيم بالجرعة الثانية، فقط للذين تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح في الوقت المحدد.

وأشارت في الوقت ذاته إلى أن الوضع يتطور بشكل مماثل، في ريو دي جانيرو -التي أعلنت سلطاتها الاثنين تعليق التطعيمات في المدينة اعتبارا من اليوم، لافتة إلى وجود نقص كذلك في اللقاحات في كوريتيبا (ولاية بارانا )، حيث تعتزم السلطات وقف التطعيم اعتبارا من يوم الجمعة.

وبينت أنه لن يتم استئناف توريد اللقاحات من العاصمة إلى المناطق، قبل الأسبوع المقبل، على أقل تقدير.

جدير بالذكر أن عملية تطعيم السكان باللقاحات ضد “كوفيد-19” في البرازيل بدأت في 18 يناير الماضي، وخلالها يجري استخدام لقاحات شركة “سينوفاك” الصينية ، و شركة “استرازينيكا” البريطانية – السويدية.

رابط مختصر
2021-02-17 2021-02-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا