البابا تواضروس: الموجة الثالثة من كورونا اشد خطورة.. ويجب اتخاذ الحذر واتباع التعليمات الصحية

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 21 أبريل 2021 - 7:54 مساءً
البابا تواضروس: الموجة الثالثة من كورونا اشد خطورة.. ويجب اتخاذ الحذر واتباع التعليمات الصحية

هنأ قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية الشعب القبطي بمناسبة حلول اسبوع الالام وهو اقدس الايام في الكنيسة.

وشدد قداسته علي جميع المصلين اثناء تواجدهم في الكنائس علي اتباع كافة الاجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة، والتعاون مع افراد الكشافة في تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية خلال تواجدهم للصلاة داخل الكنيسة.

واكد قداسه البابا تواضروس ان الموجة الثالثة من فيروس كورونا اشد خطورة من الموجات السابقة، لذا يجب ان نتخذ الحذر والاهتمام الكامل دائما واتباع التعليمات الصحية، وتناول الماكولات الطازحة، وتناول الخضروات والفاكهة لتقوية مناعة جسم الانسان.

واشار قداسته الى ان هناك العديد من الاشخاص فقدوا احبابهم بسبب مرضهم بهذا الفيروس، لذا يجب علينا الحرص الدائم وارتداء الكمامة، حتي لا نصل لمرحلة عدم استيعاب المستشفيات لاسعاف المصابين.

وقال قداسته خلال عظته الاسبوعية بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية ان كنائس القاهرة والاسكندرية خصصت نسبة حضور صلوات اسبوع الالام بحضور 25% من سعة الكنيسة.

واضاف قداسته انه يتم تقسيم صلوات اسبوع الالام بحضور الفرد مناسبة واحدة وهم ” جمعة ختام الصوم، احد السعف، خميس العهد، الجمعة العظيمة، سبت النور، حتي يعطي فرصة لغيره في حضور باقي الصلوات الاخري.

رابط مختصر
2021-04-21 2021-04-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا