الإنتاج الحربي تعلن التفاصيل الكاملة لأول أتوبيس كهربائي بأيدي مصرية

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 28 يونيو 2021 - 11:43 مساءً
الإنتاج الحربي تعلن التفاصيل الكاملة لأول أتوبيس كهربائي بأيدي مصرية

أعلنت وزارة الإنتاج الحربي، اليوم، بدء تفعيل التعاون المشترك بين الوزارة وشركة صناعة وسائل النقل “MCV”؛ إيمانًا من الوزارة بدور القطاع الخاص.

نتج عن هذا التعاون المُشترك إنتاج أول أوتوبيس كهربائي مصري بأيادٍ مصرية، وذلك من منطلق رؤية مصر 2030 ومواكبة التطور العالمي لصناعة الأوتوبيسات التي تعمل ببدائل الوقود والتحول للعمل بـ الكهرباء، حيث يقدم هذا التعاون مركبات أكثر محافظة على البيئة ومحاربة للتلوث، خاصةً وأن الشركة تعمل في هذا المجال منذ 25 عامًا، ويستهدف هذا التعاون إبراز مدى تعاون الدولة ممثلة في وزارة الإنتاج الحربي والقطاع الخاص ممثل في شركة “MCV”.

الأتوبيس الكهربائي تم إنتاجه بنسبة تصنيع محلى تصل إلى ٦٠% بأيدى مصرية وذلك من منطلق رؤية مصر 2030 ومواكبة التطور العالمى لصناعة الأوتوبيسات التى تعمل ببدائل الوقود والتحول للعمل بالكهرباء.

الأوتوبيس الكهربائى يستطيع العمل متواصل بشحنة واحدة لمسافة تصل من 300 كم إلى 350 كم حسب ظروف التشغيل ودرجة الحرارة والسرعة القصوى له تبلغ 70 كم/ساعة، بالإضافة إلى أنه يعمل في درجات حرارة متفاوتة تصل إلى 45 درجة مئوية ويحتوى هذا الأوتوبيس على 49 مقعد.

رابط مختصر
2021-06-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا