الإعلامى محمد الباز يتحدث الليلة عن تجنيس قطر لاعبين وسرقت كأس أسيا 2019

بروباجنداآخر تحديث : السبت 2 فبراير 2019 - 4:30 مساءً
الإعلامى محمد الباز يتحدث الليلة عن تجنيس قطر لاعبين وسرقت كأس أسيا 2019

يقدم الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، مجموعة من المفاجآت فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت، فى أولى حلقات الأسبوع، وعلى رأسها كيف سرقت قطر كأس أمم أسيا 2019 من خلال تجنيس عدد من اللاعبين من مختلف دول العالم، وسر حفاوة الإخوان فى تركيا وقطر بفوز العنابى على اليابان.

كما يكشف الإعلامى محمد الباز تفاصيل لأول مرة عن الأجير حمزة زوبع، وذلك فى خامس حلقات سلسلة “الأجراء” والتى يرصد ويستعرض فيها تاريخه مع الإخوان وسر جحوده على والديه وغضب أهالى منطقته وجيرانه منه فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

ويعرض الإعلامى محمد الباز، فى حلقة خاصة من حلقات سلسلة “الأجراء” فى 90 دقيقة، مجموعة من الفيديوهات عن تاريخ الأجير حمزة زوبع وعلاقته بتركيا وقطر، وكيف يتقاضى أموالا بالدولار لنشر الفوضى والتحريض على العنف والقتل فى مصر والدول العربية.

كما يكشف الإعلامى محمد الباز، كيف هرب حمزة زوبع والإعلاميين الأجراء من بلادهم ووضعوا أيديهم فى يد الشيطان، ولماذا يدافعون عن أكبر الداعمين للإرهاب فى العالم الرئيس التركى رجب طيب أردوغان وأمير قطر تميم بن حمد؟ وكيف باع الإعلاميون الإرهابيون أنفسهم لمن يدفع أكثر؟.

كما يجيب الإعلامى محمد الباز، عن سؤال لماذا هؤلاء الإعلاميين بلا مبدأ ولا ضمير؟ ولماذا يروجون الأكاذيب فى القنوات المدعومة من قطر وتركيا ضد مصر والعرب؟ ولماذا يحرض هؤلاء على القتل والتخريب؟ ولماذا يرفض هؤلاء انتقاد سياسات أردوغان وتميم القمعية فى تركيا وقطر؟ ولماذا يتجاهل هؤلاء سياسيات مموليهم تجاه شعوبهم؟.

كما يعرض مجموعة من الفيديوهات تكشف جرائم وتاريخ الأجير الساذج حمزة زوبع من خلال شهادات أقاربه وأصدقائه وأهالى قريته بمحافظة القليوبية، كيف باع نفسه وكيف يتلقى التمويلات لتنفيذ مخططات تركية قطرية، وكيف رأوه أبناء منطقته وشهادتهم على جرائمه؟.

ويواصل الإعلامى محمد الباز مبادراته اليومية بعنوان “كاتب وكتاب” للتوعية والتعريف بالكتب الجديدة فى معرض الكتاب من خلال عرض عدد من أغلفة الكتب وملخص عنها، والتى أرسلها مشاهدو البرنامج على صفحته الرسمية بفيس بوك، وكذلك حملته لدعم المستشفيات الجامعية ومستشفيات أورام فى المحافظات المختلفة.

رابط مختصر
2019-02-02 2019-02-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا