الأهلي يفوز على الدحيل القطرى ويتأهل لنصف النهائي مع بايرن ميونخ في مونديال الأندية

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 4 فبراير 2021 - 10:29 مساءً
الأهلي يفوز على الدحيل القطرى ويتأهل لنصف النهائي مع بايرن ميونخ في مونديال الأندية

انتهت مباراة الأهلى والدحيل القطرى التى أقيمت على استاد ‏المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة في مستهل مشوار ‏الفريق ‏ببطولة كأس العالم للأندية التي إنطلقت اليوم وتستمر حتى ١١ من فبراير ‏الجاري.‏ وحقق الأهلى الفوز بنتيجة 1/ 0.

ونجح الأهلي في التأهل إلى نصف نهائي المسابقة لمواجهة بايرن ميونخ الألماني.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف عن طريق حسين الشحات فى الدقيقة 30 من عمر اللقاء .وكان ووالتر بواليا احرز هدف للاهلى فى الدقيقة 38 قبل ان يقوم حكم اللقاء بالغاء الهدف عقب العودة للفار .وشهد الشوط الأول، أخطر فرصتين للنادي الأهلي عن طريق علي معلول وحمدي فتحي.

وفي الشوط الثاني شهدت المباراة ضغط متواصل من الدحيل من أجل احراز هدف التعادل إلا أن دفاعات الأهلي نجحت فى التصدى لجميع المحاولات بالإضافة إلى تألق محمد الشناوي في التصدى لتسديدات لاعبي الدحيل وأبرزهم تسديتين لمحمد موسى ومونتاري الذي قام بتوجيه ضربه رأسية نجح الشناوي فى تحويلها لركنيه . ونجح الدحيل في الاستحواذ على مجريات المباراة وسط ضغط متواصل على لاعبي الأهلي.

وشارك اليو ديانج لاعب الأهلي بديلا لحمدي فتحي في الدقيقة 53 وشارك مروان محسن بديلا لبواليا وأكرم توفيق بديلا لطاهر محمد طاهر في الدقيقة 70 . وشارك صلاح محسن بديلا لحسين الشحات في الدقيقة 81.

رابط مختصر
2021-02-04 2021-02-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا