الأهلي يبدأ رحلته بالتعادل أمام بطل النيجر

بروباجنداآخر تحديث : السبت 16 أكتوبر 2021 - 8:59 مساءً
الأهلي يبدأ رحلته بالتعادل أمام بطل النيجر

فرض فريق الحرس الوطني بطل النيجر التعادل الإيجابي 1-1 أمام ضيفه الأهلي ” حامل اللقب “، في المباراة التي أقيمت في ذهاب دور الـ 32 لبطولة إفريقيا، على ستاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي، تقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 19 من الشوط الأول عن طريق علي معلول، وتعادل نونو ديوري لبطل النيجر في الدقيقة 75.

جاءت المباراة متوسطة المستوى الفني وغلب عليها طابع الخشونة من أصحاب الأرض، فيما كان المارد الأحمر هو الأخطر خلال دقائق الشوط الأول، وهدد مرمى بطل النيجر، من البداية وكانت أبرز الفرص التي أهدرها محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 8 إثر انفراد كامل بالمرمى، في الوقت الذي اعتمد فيها فريق الحرس الوطني على مصيدة التسلل لوقف خطورة الأهلي، لينجح التونسي علي معلول من تسجيل الهدف الأول للأهلي في شباك بطل النيجر من ركلة جزاء في الدقيقة 19 من بداية الشوط الأول، بعد عرقلة محمد شريف من قبل حارس المرمى.

فيما تراجع لاعبو الأهلي هجومياً في الشوط الثاني ولم يشكلوا خطورة على مرمي بطل النيجر، فيما حاول أصحاب الأرض العودة للمباراة بتسجيل هدف التعادل ، وتلعب العارضة لصالح الأهلي وتقف أمام تسديدة مهاجم الحرس الوطني في الدقيقة 64، وسط تألق من علي لطفي حارس المرمى الذي زاد عن مرماه في كرة خطيرة في الدقيقة 67، حتي نجح نونو ديوري لاعب الحرس الوطني من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 75 بعد سلسلة من الهجمات الخطيرة.

بدأ لاعبو المارد الأحمر يبادلون بطل النيجر الهجمات بعد هدف التعادل، بعد النشاط الكبير الهجومي الذي سببه الثنائي وليد سليمان وأكرم توفيق بعد دخولهما الملعب، لتخرج المباراة في النهاية بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني – علي معلول – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم.

خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – عمرو السولية – محمود عبد المنعم “كهربا” – طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

فيما شارك بدر بانون ووليد سليمان وأكرم توفيق في أحداث الشوط الثاني.

رابط مختصر
2021-10-16 2021-10-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا