“الأعلى للإعلام” يقيم احتفالا لتسليم التراخيص للقنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية غدا

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 19 أبريل 2021 - 4:31 مساءً
“الأعلى للإعلام” يقيم احتفالا لتسليم التراخيص للقنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية غدا

يقيم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام غداً الثلاثاء احتفالا لتسليم التراخيص للقنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية التي وفقت أوضاعها وفقا للقانون رقم ١٨٠ لسنة ٢٠١٨.

ووجه المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الدعوة للممثلين القانونيين للقنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية التي وفقت أوضاعها – وفقا للقانون رقم ١٨٠ لسنة ٢٠١٨ واللوائح الصادرة تنفيذا له – لاستلام التراخيص الجديدة التي أصدرها المجلس.

كما يلتقي الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام؛ السفير الفرنسي في القاهرة، ستيفان روماتيه؛ وذلك لتسليمه الترخيص الخاص بقناة «فرانس ٢٤» التابعة للتليفزيون الفرنسي.

ويهيب المجلس بكافة الصحف ووسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية التي لم توفق أوضاعها حتى الآن سرعة التقدم للمجلس لإنهاء الإجراءات اللازمة قانونا لذلك علما بأن المجلس سيتخذ كافة الإجراءات المخوّلة له قانونا ضد من لم يتقدم لتوفيق الأوضاع حتى الآن.

رابط مختصر
2021-04-19 2021-04-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا