الأعلى للإعلام يقرر حفظ الشكاوى المقدمة ضد مسلسل الطاووس

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 21 أبريل 2021 - 9:27 مساءً
الأعلى للإعلام يقرر حفظ الشكاوى المقدمة ضد مسلسل الطاووس

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، حفظ الشكاوى المقدمة ضد مسلسل الطاووس بعد التحقيق مع المسئولين عن إنتاجه.

وأوضح المجلس، في بيان اليوم الأربعاء، أنه تبين للمجلس حصول المسلسل على الموافقات اللازمة من الرقابة على المصنفات الفنية، مؤكدا أنه لم يتم منع عرض المسلسل سواء قبل إجراء التحقيقات أو بعدها.

ويركز مسلسل “الطاووس” على الدفاع عن قضايا المرأة، وفتح ما هو مسكوت عنه، وخلال الحلقة التاسعة من أحداث العمل حرص على إبراز دور القضاة الذين يسعون إلي إظهار العدل وإعلاء كلمة الحق مهما كانت النتائج، متمثلة في شخصية المستشار حسام شرف الدين، الشخصية التي يقدمها الفنان جمال عبد الناصر.

حيث أظهرت الحلقة مدى الشرف والنزاهة، والأيدي البيضاء التي يتحلى بها القضاة، خاصة في ظل حرصه على الذهاب للنيابة والأداء بشهادته التي من الممكن أن تسبب له بعض الحرج، لكونهم اصدقاء ابنه المتوفي كريم”محمد عادل” والتي حدثت واقعة الاغتصاب في حفل زفافه، ولكنه أصر على قول الحق، بل وقام بتشجيع صديقة أمينة “سهر الصايغ” لكي تدلي بالحق في شهادتها ولا تخاف من أحد.

مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، هبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

رابط مختصر
2021-04-21 2021-04-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا