افتتاح احتفالات “أهلا رمضان” بالحديقة الثقافية بالسيدة زينب .. غدا الثلاثاء

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 19 أبريل 2021 - 10:36 مساءً
افتتاح احتفالات “أهلا رمضان” بالحديقة الثقافية بالسيدة زينب .. غدا الثلاثاء

تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، وإشراف الدكتور هشام عزمي أمين عام المجلس الأعلى للثقافة، يبدأ المركز القومي لثقافة الطفل برئاسة الكاتب محمد ناصف، غدا الثلاثاء 8 رمضان في التاسعة مساء احتفالات ليالي رمضان الثقافية والتي تقام بعنوان “أهلا رمضان” بالحديقة الثقافية للأطفال بالسيدة زينب، ويتضمن الافتتاح العديد من الأنشطة الثقافية والفنية، منها برنامج “حدوتة مصرية” على المسرح الصغير، يليه عرض مسرحية الأراجوز الكسلان تأليف الكاتب السيد فهيم، إخراج الفنان أحمد إسماعيل، وفي ركن المسطح الأخضر تقدم ورش متنوعة كورش فنون تشكيلية وورش حكي وورش دمج، وفي البرجولا تقام مجموعة من الفعاليات منها دوري المواهب (غناء وعزف وإلقاء شعر) ومعرض منتجات أطفال ذوي الهمم ومعرض كتب وإصدارات المركز، ومعرض تشكيلي للوحات الأطفال، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المسابقات الثقافية والفنية وفوازير رمضانية، وعروض المسرح الأسود.

وعلى المسرح الكبير بالحديقة الثقافية يقدم أوبريت “أهلاً رمضان” كلمات الشاعر فتحي الجندي وألحان الموسيقار وائل عوض، غناء فريق كورال “سلام” وإنتاج المركز القومي لثقافة الطفل، يعقبه فقرة غنائية لفريق كورال “سلام”.

وتختتم فعاليات الافتتاح بعرض مسرحية “رمضان جانا” إخراج صلاح لطفي وهي من عروض البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية.

جدير بالذكر أن جميع عروض الحديقة الثقافية للأطفال التابعة للمركز القومي لثقافة الطفل مجانية، وتفتح الحديقة أبوابها يوميا من التاسعة مساء وحتى يوم 18 رمضان.

رابط مختصر
2021-04-19 2021-04-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا