إرتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في الدوري الإنجليزي

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 23 أغسطس 2021 - 7:01 مساءً
إرتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في الدوري الإنجليزي

ارتفعت حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى 16 حالة إصابة في آخر جولة من الفحوصات بين 3060 لاعبا وعضوا في الأطقم المعاونة خضعوا للفحص.

وبحسب إعلان رسمي صدر، اليوم الاثنين: “سيستخدم الدوري الممتاز اختبارات معينة للموسم الحالي، وأي شخص تثبت إصابته سيخضع لاختبار آخر من نوع مختلف للتأكد من النتيجة”.

وأصيب كريستيان بوليسيك لاعب تشيلسي بكوفيد-19، الأسبوع الماضي، وكذلك بن وايت لاعب أرسنال الجديد، وكلاهما غاب عن قمة الفريقين التي حسمها تشيلسي 2-صفر، أمس الأحد، ليتصدر الدوري.

وكان ثنائي هجوم أرسنال بيير-إيمريك أوباميانج وألكسندر لاكازيت بين أربعة لاعبين في الفريق أصيبوا بالفيروس منذ أسبوع، لكن أوباميانج عاد لفريقه لخوض مباراة الأمس.

وحصل 46.81 مليون شخص في بريطانيا على الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكورونا، حتى 30 يوليو، بينما حصل 38.13 مليون على الجرعة الثانية.

ووفقا لهذه الأرقام تكون نسبة البالغين الذين حصلوا على الجرعة الأولى من اللقاح في بريطانيا بلغت 88.4 في المائة، في حين بلغت نسبة من تلقوا الجرعتين 71.8 في المائة.

وكانت وزارة الصحة البريطانية أعلنت أنها توسع برنامجا تجريبيا لاختبارات كورونا اليومية ليشمل مجموعة أوسع من أرباب العمل الرئيسيين في محاولة لتقليل غياب الموظفين عن العمل بسبب موجة الوباء الحالية.

رابط مختصر
2021-08-23 2021-08-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا