أوباما: يمكن لحلف الأطلسى فعل المزيد لمواجهة تنظيم داعش

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2016 - 1:45 مساءً
أوباما: يمكن لحلف الأطلسى فعل المزيد لمواجهة تنظيم داعش

1280x960

قال الرئيس الأميركي باراك أوباما، اليوم  الاثنين، إنه ينبغي على أوروبا تحمل نصيبها من عبء إقرار الأمن الدولي.

وأضاف  أوباما “وافقت على نشر ما يصل إلى 250 عسكريا أميركيا إضافيا بينهم قوات خاصة، في سوريا”.

وتابع الرئيس الأميركي حديثة، خلال كلمة ألقاها في مدينة هانوفر الألمانية، أن أوروبا كانت في بعض الأحيان تشعر بالرضا عن دفاعاتها.

وأكد أوباما  أن هؤلاء سيشاركون في تدريب ومساعدة القوات المحلية”التي تقاتل المتطرفين، مشيرًا إلى أن حلف (الناتو) والدول الأوروبية يمكنهم فعل المزيد لمحاربة تنظيم داعش المتطرف، وفق ما أفادت شبكة «أسكاي نيوز» الاخبارية. 

وجدد الرئيس الأميركي دعوته إياها والدول الأعضاء في حلف (الناتو) لدفع حصصهم في تمويل التحالف الدولي، الذي يتولى محاربة داعش.

وفي السياق ذاته، أعلن أوباما أنه وافق على إرسال 250 عسكري أميركي إضافي إلى سوريا، بينهم أفراد من القوات الخاصة، للمساعدة في محاربة التنظيم المتطرف.

وأشار الرئيس الأميركي إلى أنه وافق على إرسال المزيد من القوات، للبناء على قوة الدفع التي وفرها وجود القوات الخاصة بالفعل على الأرض في سوريا لطرد داعش من مناطق رئيسية.

ويأتي نشر هؤلاء العسكريين  بالإضافة إلى 50 فردا من القوات الخاصة أرسلهم أوباما إلى سوريا العام الماضي.

رابط مختصر
2016-04-25 2016-04-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا