أعلنت حركة “حسم” مسؤليتها عن محاولة اغتيال النائب العام المساعد

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 2 أكتوبر 2016 - 9:43 صباحًا
أعلنت حركة “حسم” مسؤليتها عن محاولة اغتيال النائب العام المساعد

1-879325أعلنت حركة حسم الإرهابية، مسؤوليتها عن محاولة اغتيال النائب العام المساعد، وقالت الحركة، فى بيان نشرته على حسابها بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، إن عناصرها نجحوا فى «تخطى الكمائن والحراسات المشددة»، وقالت الحركة إن التفجير تم أثناء مرور الموكب وليس بعد دقائق من تجاوز الموكب للسيارة المفخخة. وتوعدت الحركة القضاة والإعلاميين والجيش والشرطة بمزيد من الهجمات. ونشرت الحركة على حسابها، صوراً قالت إنها لرصد الموكب والحراسات ولحظة التفجير، وكانت الحركة قد أعلنت سابقا مسؤوليتها عن محاولة اغتيال الشيخ على جمعة.

وفى سياق متصل، بدأت نيابة أمن الدولة، بإشراف المستشار خالد ضياء الدين، المحامى العام الأول، تحقيقات موسعة فى واقعة محاولة اغتيال المستشار زكريا عبدالعزيز، النائب العام المساعد، عقب استهداف موكبه بسيارة مفخخة ماركة «نوبيرا» بمنطقة التجمع الأول، بالقاهرة الجديدة، مساء أمس الأول. فيما شكلت وزارة الداخلية فريق عمل من 50 ضابطاً للتحقيق فى الواقعة.

رابط مختصر
2016-10-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا