أشرف زكي يكشف موقفه من واقعة سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 18 يونيو 2021 - 6:57 مساءً
أشرف زكي يكشف موقفه من واقعة سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

أثارت الفنانة سميرة عبد العزيز، مساء أمس، جدلاً واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت في أحد اللقاءات الصحفية تفاصيل إهانتها من الفنان محمد رمضان، عقب رفضها تقديم دور “والدته” في مسلسله الأسطورة الذي عرض عام 2016.

وأوضح الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في تصريحات صحفية، بأنه تفاجأ بهذا التصريح والتفاصيل التي كشفتها الفنانة سميرة عبدالعزيز، مشيرًا إلى أنه يرفض الإهانة لرمز من رموز الفن المصري.

وتابع “زكي”، أنه سيرسل اعتذارًا رسميًا من نقابة المهن التمثيلية للفنانة الكبيرة عما بدر من الفنان محمد رمضان، مؤكدًا أنه حتى الآن لا يعلم التفاصيل الكاملة للواقعة.

يذكر أن الفنانة سميرة عبد العزيز، قالت: “بإنها تعرضت للإهانة من محمد رمضان بعد رفضها دور والدته فى أحد الأعمال الفنية التى قام ببطولته وقالت: “فضحنى لما رفضت أعمل أمه، وفى ناس شتمونى وأنا ما اتكلمتش، لكن هو قل أدبه وقالى يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وإنتى بتاخدى 20 ألف جنيه”.

رابط مختصر
2021-06-18 2021-06-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا