أسامة الازهرى : ستصمد مصر أمام الازمات بتماسك المسلمون والمسيحيون

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 14 أبريل 2017 - 4:16 مساءً
أسامة الازهرى : ستصمد مصر أمام الازمات بتماسك المسلمون والمسيحيون

قال الدكتور أسامة الازهرى،مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية ، إن من يريد مصر بسوء سيصطدم بقدر اراده الله بان تكون هذا البلاد امنة،مؤكدا ان القران امرنا بان نقول للناس الحسنى ،وأوصى الأزهرى بأن يكون المصريون على قلب رجل واحد وان يتمسك المسلمون والمسيحيون ببعضهم البعض خاصة أمام الازمات التى تمر بها البلاد.

وأضاف الازهري فى خطبة الجمعة بمسجد سيد الشهداء حمزة بن عبدالمطلب بمدينة الصباح بالسويس بحضور اللواء احمد حامد محافظ السويس واللواء محمد رأفت الداش قائد الجيش الثالث الميدانى واللواء مصطفى شحاته مدير أمن السويس ونواب السويس،أن الهدى النبوى الشريف جاء رحمة وحفظا للانفس فكل من اراد ان يقدم هذا الدين للناس على انه خراب ورعب ودماء وقتل فالشرع الشريف يبرأ منه وعليه فى الدنيا والاخرة لعنات الله، وسيظل هذا البلد مرفوع الراس بمسلميه ومسيحييه الى يوم القيامة.

أكد مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، إن الفكر الداعشى الإرهابى يحمل السلاح ويروع الامنين ونحن ضده على طول الخط ولن نتوقف عن محاربة هذا الفكر الآثم مهما اختلفت شعاراته.

وتابع الازهري،إن القران الكريم اكد على حفظ الله لامنها وأهلها وأن الله انزل القران وسنته كاول مقاصد الشرع وحفظا للعقول والدين والاعراض،كما انزل الله شريعته وكتبه من اجل حمايه النفس البشرية من الازهاق والخوف والمهانه واكد على احياء النفس والبعد على كل ما يزهقها مسلما كانت او مسيحيا أو يهوديا او ملحدا.

رابط مختصر
2017-04-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا