أرملة سعيد طرابيك تهدى مقتنياته للمركز القومى للمسرح

Editor03آخر تحديث : السبت 4 يوليو 2020 - 10:38 مساءً
أرملة سعيد طرابيك تهدى مقتنياته للمركز القومى للمسرح

أعلنت سارة عبد العاطى أرملة الفنان الراحل سعيد طرابيك إهداء بعض المقتنيات الخاصة بزوجها، إلى المركز القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان ياسر صادق.

يأتى ذلك إيمانا منها بالمشروع الفنى لوزارة الثقافة، والذى ينفذه المركز القومى للمسرح حاليا، والمتعلق بإقامة جناح للمركز داخل كل مسرح تابع للبيت الفنى للمسرح والبيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية يشمل مقتنيات رواد تلك المسارح.

وتضمنت المقتنيات : نظارتان، وبطاقة تحقيق الشخصية، وكارنيه نقابة المهن التمثيلية، ورخصة القيادة، وجواز السفر، وبطاقة عضوية نادى دجلة، وقلم شخصى، ومحفظة شخصية، ونوتة تليفونات، ودرع المهرجان الحادى عشر للمسرح العربى، وعقد بين شركة أفلام محمد فوزى والفنان الراحل، وستة وعشرون صورة، وكذلك روب، وبدلتين مع القميص ورابطة العنق، وعباية، وكوفية، وساعة يد، وخاتمين، وجميعها كان يستخدمهم الفنان الراحل فى أعماله الفنية.

رابط مختصر
2020-07-04 2020-07-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03