أبو العلا : البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب سابقة جيدة لتوليهم مناصب قيادية بالدولة

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 23 مايو 2019 - 4:06 مساءً
أبو العلا : البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب سابقة جيدة لتوليهم مناصب قيادية بالدولة

أكد الدكتور أيمن أبو العلا، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، أن البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب خطوة جيدة على طريق تغيير علاقة الدولة بالشباب، إذ فتح الباب على مصراعيه لدمج الشباب وتأهيلهم لتولى المناصب القيادية فى الدولة وأنهى عصرا من تهميش الشباب فى مصر.

وأضاف فى بيان له اليوم، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ أن أطلق البرنامج فى سبتمبر 2019 وحتى بداية أول دفعة فى 2016 مهد الطريق لتأهيل عدد كبير من الشباب الطموح لتولى المناصب القيادية فى الوزارات والمحافظات؛ فى سابقة هى الأولى من نوعها لتؤكد حرص الدولة على علاقة أكثر تأثيرا مع شباب مصر.

وطالب “أبو العلا” باستمرار عمل البرنامج الرئاسى للشباب وضم دفعات أخرى حتى من هم فوق الثلاثين من عمرهم وحتى الأربعين، استنادا إلى أن أى دولة قوية تنهض بشبابها، موجها التحية للرئيس السيسى على هذه الخطوة الجادة لتأهيل شباب مصر ودعم طموحاتهم وثقل أفكارهم.

رابط مختصر
2019-05-23 2019-05-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا