612 ألف شخص يفقدون وظائفهم بسبب بريكست

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 10 فبراير 2019 - 11:54 مساءً
612 ألف شخص يفقدون وظائفهم بسبب بريكست

ذكرت دراسة دولية أن 612 ألف شخص حول العالم سوف يفقدون وظائفهم بسبب الخروج البريطاني المرتقب من الاتحاد الأوروبي “بريكست” منهم 50 ألفا في الصين و6 آلاف شخص في النمسا.

وقالت الدراسة، التى أعدها معهد “لايبنتز للبحوث الاقتصادية” ونشرتها وكالة الصحافة النمساوية مساء اليوم الأحد، أن فقد الوظائف سيكون بسبب تدهور الاقتصاد البريطاني وانهيار الاستيراد بعد وقف العديد من الواردات البريطانية من دول مختلفة حول العالم.

وأوضحت أن فرنسا هى أكثر دول الاتحاد الأوروبي التي يتعرض سوق العمل فيها إلى أقصى درجات التهديد بسبب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بشكل غير منظم، إضافة إلى عدد كبير من المضارين في ألمانيا ومالطا وأيرلندا.

وأشارت الدراسة إلى أنها اعتمدت فى إعدادها على قاعدة بيانات الإنتاج العالمي التي توثق درجة الاعتماد والمنافع المتبادلة بين الدول في التجارة العالمية.

رابط مختصر
2019-02-10 2019-02-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا