فكشفنا عنك غطاءك.. العين الثالثه| بقلم د. منال متولي

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 2 يونيو 2021 - 2:23 مساءً
فكشفنا عنك غطاءك.. العين الثالثه| بقلم د. منال متولي

أوضحت في برنامجي شمس النيل عن اهم مركز طاقه في الجسم من المراكز السبعه و هو المركز السادس للشاكرا السادسه شاكرا العين الثالثه او الحاسه السادسه او الأجنة و هو مركز الطاقه الوحيد المرتبط بعضو ملموس في الجسم وهو الغده الصنوبريه.

تقع الغده الصنوبريه او العين الثالثه بين الحاجبين خلف الراس أسفل الجمجمة و حجمها صغير جدا يقارب حجم حبه البسله و إكتشف العلماء ان تشريح العين الثالثه او الغده الصنوبريه يقارب في انسجته انسجه العين و لهذا سمي العين الثالثه لانه يعمل عمل العين الخارجيه و لكنه عليه غطاء من المولي عز وجل لحكمه لا يعلمها إلا الله فإذا تجلي الإنسان في الروحانيات و كانت الغده الصنوبريه صافيه و ليس بها تكلسات او سميات فقد يري الإنسان ما لا يراه الاخرون و يحس و يشعر بالأشياء قبل حدوثها و قد يأخذ قرار بعدم الخوض في مشاريع معينه أو عدم السفر او اي قرار آخر و تكون أحلامه صافيه نتيجه وصول رساءل معينه تحصل له نتيجه صفاء العين الثالثه و روحانياته و صفاء نفسه و إيمانه العميق بالمولي عز و جل.

و حتي تصل الي هذه الروحانيات علي مستوي عالي تعتمد بشكل كبير علي الغده الصنوبريه، هذه الغده هي المسؤله عن إفراز هرمون الميلاتونين و هرمون الميلاتونين هو ناقل عصبي بيفرز في الليل بعدما تغرب الشمس هذا الهرمون هو المسؤل عن فهم المعلومه قبل ما تقولها و تقدر تستنتج اشياء كثيره قبل حدوثها، هذا الهرمون مسؤل عن اعاده الشباب و تجديد الخلايا و الحد من أمراض الشيخوخة و زياده مضادات الأكسدة التي تحمي الجسم من الخلايا السرطانية كذلك هو مسؤل عن هرموناتك الحيويه التناسلية او هرموناتك الجنسيه فبالتالي اي خلل في الغده الصنوبريه او في مركز الطاقه أجنه هينعكس علي الجسد كله.

حتي تنعم بصحه و عافيه في هذه الحياه يجب عليك ان تطبق قانون الأله الذي وضعه لنا لان هذا الكون يسير بدقه متناهية اذا أحدثنا فيها خلل انعكس هذا الخلل علي جسمنا كله، فقد ذكر الله تعالي في كتابه العزيز( و جعلنا الليل لباسا و جعلنا النهار معاشا ).

اتضح لنا من التجارب و الأبحاث ان هرمون الميلاتونين عندما تبدأ الشمس في الغروب و يحل الظلام و تبدأ تطفيء الانوار في البيت شيئآ فشيئآ فيكون الضوء خفيف حتي عقلك يبدأ يحس انك تتحضر للنوم و تبدأ الغده الصنوبريه في إفراز هرمون الميلاتونين بكميه بسيطه من الميلاتونين الي ان تتهيأ للنوم علي السرير ابتداءا من الساعه العاشره او العاشره والنصف في افراز اغلي و يزيد الإفراز مع منتصف الليل الي ما قبل الفجر بساعة أو ساعتين و هي المده المثالية لعدد ساعات نوم الإنسان الصحي حيث يبدأ الإنسان في النوم الساعه العاشره والنصف و يطفيء الانوار فتبدأ العين ترسل إشارات بإفراز الميلاتونين ثم تبدأ حراره جسمك في الهبوط قليلا و تبدأ عمليه الديتوكس لتجديد خلايا جسمك و ظبط الهرمونات و التخلص من الخلايا السرطانية ثم يبدأ الإنسان يستيقظ في قمه النشاط و الحيويه و الشباب و الصحه لان هرمون الميلاتونين أفرز له كميه كافيه طوال الليل لتوزيعها علي خلايا الجسم كله ثم يبدأ إفراز الكورتيزول و السيراتونين و السيراتونين هو عباره عن هرمون ناقل عصبي تتبادله النهايات العصبية في الدماغ يؤثر علي القلق والاكتئاب _ الجروح – العواطف _ صحه العظام لهذا اذا نمت متأخر فلن تستطيع الغده الصنوبريه إفراز الميلاتونين بشكل كامل و بالتالي يستقيظ الإنسان بإحساس التعب و الإرهاق و ان جسمه لا يقوي علي المجهود.

اما لو كان الإنسان من أصحاب النوم الكثير أكثر من ٨ ساعات في اليوم فهذا أيضا هيعمل خلل طاقي في الغده الصنوبريه لان هرمون الميلاتونين عندما يفرز و تكتمل دورته ستقوم الغده بإفرازه مره اخري و لكن في هذه الحاله لن تكتمل دورته فيحدث خلل في الغده الصنوبريه لان الجسم فيه دورات هذه الدورات بتكون من ٦ ساعات و نصف الي ٧ ساعات و نصف و سوف أشرح في المقالات القادمه عن رقم ٧ وانك بتكتمل بقوه الطاقه كامله عند رقم ٧.

بعض نظريات المؤامره تقول ان العالم يريد أن يسمم الغده الصنوبريه حتي لا يستطيع الإنسان التواصل مع الإله و فك شفرات بعض أسرار الكون و يقال أيضا ان السموم التي تتعرض لها بشكل متواصل تعمل تكلس الغده الصنوبريه و تضع عليها شوائب حتي يفقد الإنسان قدرته علي التواصل.

عامه اي تسمم في الغده الصنوبريه سواءا كان مقصودا ام لا يجب علينا الابتعاد عن الأسباب المؤذيه التي سأسردها لحضراتكم و سأعطي لكم الحل بإذن الله حتي نستطيع الاستفادة من كل شيء خلقه الله لنا بشكل صحيح و تقويه عقولنا و اتصالنا بالخالق بشكل قوي حتي نصل الي درجه اقرب الي الكمال.

و لهذا نري الأطفال دايما عندهم هذه الغده أكثر صفاءا و يستطيعون ان يروا اشياءا حقيقيه و يحسون بأشياء اذا وقعت صدق حسهم فيها، لهذا الغده الصنوبريه لازم تكون نظيفه عشان يكون عندنا تواصل مع العالم المريء و الغير مريء و احنا فقدنا هذه الخاصيه في حياتنا نتيجه أخطاء كثيره نقع فيها و لا نعلمها لن استطيع كتابتها كامله في مقاله واحده و لكن هذه المقاله سيتبعها مره اخري لتوضيح الحلول ان شاء الله.

من أكثر الأشياء التي تؤثر علي الغده الصنوبريه و تكلسها هو الفلورايد فتفقد مرونتها و تبدأ في التكلس بالاضافه الي انه سميات تدخل جسمك و تستقر به، الفلورايد يوجد في اشياء كثيره منها معجون الأسنان و بعض الدول تستخدمه في المياه لقتل البكتيريا في بعض محطات تنقيه المياه، عمليآ هو بيقوم بتنظيف المياه و لكن هو نوع من انواع السم، و كذلك بعض الدول تستخدمه في الادويه.

بعض نظريات المؤامره تقول انهم يصنعون الفلورايد في معجون الأسنان او الادويه او المياه حتي يحدث تكلس الغده الصنوبريه فلا يستطيع الإنسان التواصل مع الإله و قراءه العقل الباطني لفهم الأشياء حيث اننا نمتلك مساحه كبيره للعقل الباطني و نعيش علي من ٣% الي ٧ % من عقلنا و الباقي عقل باطني لا نستطيع الوصول إليه الا بالحاسه السادسه او العين الثالثه او الغده الصنوبريه.

الفلورايد نوع من أنواع المعادن الثقيله.. كل المعادن الثقيله بتؤثر علي الغده الصنوبريه و خاصه الفلورايد لذلك أنصحك بالابتعاد عن السميات و خاصه الفلورايد و إيجاد حل بديل لمعجون الاسنان طبي لا يحتوي علي الفلورايد هذه الغده الصنوبريه فيها دوره دمويه عاليه بيدخل فيها مجري الدم بإتجاه عكس عقارب الساعه فيجب أن نتأكد ان الدم فيها بيكون صافي و ده بيجعلني انظر لأكلي و شربي يجب أن يكون صحي و بعيد عن الصبغيات و المواد الحافظه و السكريات و مكسبات الطعم و اللون ومكعبات المرقه و المواد الغازيه وان يكون الخضار عضوي وان اختار شامبوهاتي و عطوري بعنايه فاءقه.

نقطه مهمه جدا هي electromagnetic field، مثلا جهاز الموبايل بيطلع اشعاعات و موجات تمر في الشوارع عشان توصل لك خطر اني أضع الموبايل في جيبي او علي او أضعه بجانب رأسي وانا نايم او أضعه علي ودني و هو في الشاحن كأني أضع مايكروويف في دماغي ممكن نستخدم البلوتوز او الاسبيكر، أفضل شيء ان تنام ٨ ساعات والموبايل خارج الغرفه اذا لم تستطيع هناك سجاد يضع تحت السرير عازل لهذه الإشعاعات و ممكن نضع عازل لـ اللاب توب و فيه بعض الناس لتضع احجار كريمه تحت السرير او وراء اللاب توب او وراء الموبايل حتي تقوم بإمتصاص الاشعه الضاره، هذه الأحجار الطبيعيه بتمتص جزء معين من هذه الذبذبات الضاره.

من الافضل ان تضع الموبايل علي night mode علي اللون الأصفر أو اللون البرتقالي لان الموبايل غالبآ بيكون لونه ازرق و اللون الازرق بتستقبله العين فتستنتج ان الصبح بدأ و تبدأ الغده الصنوبرية في توقف افراز هرمون الميلاتونين٠

هناك تحذيرات اخري مهمه جدا قد تستعجبون منها سأسردها لكم في المقاله القادمه ان شاء الله و سألقي الضوء عن امور خفيه يعلمها بعض العلماء و تفسر ايه ( فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد ) سوره ق ايه ٢٢ و سأسرد في المقاله القادمه الحلول الجذرية لصفاء الغده الصنوبرية و ازاله تكلسها و طرد السموم والمعادن الثقيله من الجسم.

الناس التي تهوي الوصول الي الروحانيات و تقول جربت التخاطر عن بعد و لكني لم اري شيء أو جربت الوصول ولم استطع او عملت استخاره و لم اري شيء أو رأيت و لكن مشوش او حاولت ان اصل الروحانيات و لم استطع الاتصال، اقول لك كل ما صفيت الغده الصنوبريه كل ما كانت الامور اسهل بكثير.

في هذه المقاله عرضت عليك أحد أسباب تكلس الغده الصنوبريه وكيف صفاءها بطريقه عضويه، هناك طريقه اخري روحانيه و هي الاتصال بالخالق عن طريق إطاله السجود، فالسجود علي الجبهه منطقه العين الثالثه يشحن الغده الصنوبريه بالطاقه الكهرومغناطيسية هتطرد منها الطاقه السلبيه لتحل مكانها الطاقه النظيفه الايجابيه كما تشحن موبايلك تماما، قال تعالي { وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ(98) } سوره الحجر.

يجب أن تستثمر في المال والعلم حتي تحافظ علي نفسك، انتظروني المقاله القادمه ان شاء الله.

رابط مختصر
2021-06-02 2021-06-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا