‏‫محافظ الإسكندرية يسلم شيكات الدعم السنوي للأنشطة الرياضية

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 16 يونيو 2017 - 3:20 مساءً
‏‫محافظ الإسكندرية يسلم شيكات الدعم السنوي للأنشطة الرياضية

قام محافظ الإسكندرية محمد سلطان،بتقديم شيكات الدعم السنوي للأنشطة الرياضية والمقدمة من وزارة الشباب والرياضة لممثلي الهيئات بالإسكندرية.

وهنأ سلطان جميع الحضور بمناسبة شهر رمضان الكريم وقرب حلول عيد الفطر المبارك، لافتا إلى أن النهوض بالمنظومة الرياضية من أهم الأمور التي تساهم في تقدم الدول وأن المحافظة تعمل جاهدة لإحداث طفرة كبيرة في جميع الألعاب بالنوادي الرياضية بالثغر من خلال تعاونها وتقديم الدعم اللازم لها.

وأكد أننا لا نألوا جهدا في الوقوف بجانب الأندية ومراكز الشباب للإرتقاء بالمنظومة الرياضية داخل المحافظة وخارجها من خلال المشاركة في البطولات والفاعليات المحلية والدولية .

ولفت إلي أهمية الأنشطة الرياضية والثقافية المختلفة التي تقدمها الأندية ومراكز الشباب والتي بدورها تسهم في بناء أجسامهم وعقولهم واستغلال طاقتهم بشكل إيجابي ، معربا عن فخره بوجود أبطال عالميين من أبناء الإسكندرية فهم فخر لمصر وشرف لنا جميعا في المحافل الرياضية الدولية .

رابط مختصر
2017-06-16 2017-06-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا