يوفنتوس يدفع أعلى رواتب في إيطاليا ورونالدو يتصدر القائمة

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 - 5:04 مساءً
يوفنتوس يدفع أعلى رواتب في إيطاليا ورونالدو يتصدر القائمة

يتصدر نادي يوفنتوس ترتيب الأندية الإيطالية من حيث إجمالي رواتب اللاعبين، إذ أنه يدفع لنجومه 294 مليون يورو سنويًا.

وكشف تقرير لصحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) الإيطالية، اليوم الثلاثاء، عن الرواتب السنوية للاعبي يوفنتوس في الموسم الحالي وأشارت إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو يتصدر القائمة براتب قدره 31 مليون يورو سنويًا، خلال عقده الذي ينتهي في صيف 2022.

وأوضح التقرير أن الهولندي ماتياس دي ليخت يأتي في المركز الثاني بـ8 ملايين يورو سنويًا، بالإضافة إلى 4 ملايين كمتغيرات، أي بفارق 19 مليون يورو اقل من رونالدو بينما يحتل الأرجنتيني جونزالو هيجواين في المركز الثالث بـ7.5 مليون يورو.

ويأتي بعدهم الأرجنتيني باولو ديبالا في المركز الرابع بـ7.3 مليون يورو، يليه أدريان رابيو بـ7 ملايين يورو بالإضافة إلى مليونين كمتغيرات، ثم آرون رامزي بـ7 ملايين يورو.

كانت المفاجأة طبقا للصحيفة أن الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون يحتل المرتبة قبل الأخيرة في سلم الرواتب بـ1.5 مليون يورو فقط، حيث لا يتقاضى أقل منه سوى الحارس كارلو بنسوليو (0.3 مليون يورو).

رابط مختصر
2019-09-10 2019-09-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا