يحيى زكي: المنطقة الاقتصادية لقناة السويس مؤهلة لتكون بوابة مصر لأفريقيا

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 3 سبتمبر 2020 - 3:59 صباحًا
يحيى زكي: المنطقة الاقتصادية لقناة السويس مؤهلة لتكون بوابة مصر لأفريقيا

قال المهندس يحيى زكي رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس أن مصر دولة مستقرة اقتصاديا وأمنيا، مشيرا إلى أن الشركات تنظر بشكل ايجابي للعمل بالمنطقة الإقتصادية لقناة السويس.

حيث اكد زكي، خلال لقاء خاص لبرنامج ” مساء دي ام سي ” الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان إن المنطقة الإقتصادية لقناة السويس مؤهلة لتكون بوابة مصر لإفريقيا، لافتا إلى أنه لدينا العديد من الحوافز للمستثمرين بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

هذا وأكد أننا سنبدأ العمل في منطقة صناعية جديدة مع موانىء دبي العالمية مشيرا إلى أنه سيكون هناك لقاء أخر مع اتحاد الصناعات الألماني لبحث الاستثمارات المستقبلية والمناطق الصناعية تم تجهيزها بالمرافق والخدمات وهناك حوافز عديدة للمستثمرين.

ايضا أشار إلى أن هناك حوافز غير ضريبية لتسهيل بيئة العمل بالمنطقة الإقتصادية لقناة السويس والإعلان عن تفاصيل الحوافز الجديدة لجذب المستثمرين خلال الربع الأخير من العام الجاري.

كما أوضح أن حجم الإستثمارات التي تم ضخها خلال الخمس سنوات الأخيرة تتعدى 17 مليار دولار و وفرنا مايقرب من 80 ألف فرصة عمل مباشرة بالمنطقة خلال الفترة القادمة.

رابط مختصر
2020-09-03 2020-09-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا