يحيى زكي: اقتصادية قناة السويس فرصة لنفاذ الشركات البريطانية لإفريقيا

Editor03آخر تحديث : الثلاثاء 21 يناير 2020 - 10:47 مساءً
يحيى زكي: اقتصادية قناة السويس فرصة لنفاذ الشركات البريطانية لإفريقيا

دعا المهندس يحيى زكي رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، اليوم الثلاثاء، مجتمع الأعمال البريطاني لحضور مؤتمر الاستثمار الذي تعقده المنطقة في مارس المقبل. جاء ذلك خلال مشاركة رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس اليوم في ندوة عقدت على هامش قمة بريطانيا – أفريقيا 2020 للتعريف بماهية المنطقة الاقتصادية وعرض الفرص الاستثمارية المتاحة بمناطقها الصناعية وموانئها الست. وذكر بيان للهيئة أن المهندس زكي استعرض أمام مجتمع رجال الأعمال وبعض ممثلي الشركات الإنجليزية الحوافز الاستثمارية والضريبية لمستثمري المنطقة. وأكد زكي، في كلمته، على أن المنطقة الاقتصادية تعد أهم نافذة تجارية اقتصادية لانطلاق الشركات البريطانية للسوق الإفريقي. وأشار يحيى زكي إلى أن مشاركته في هذه القمة تعد فرصة جيدة لتعريف مجتمع الأعمال البريطاني بإستراتيجية الهيئة 2020-2025 التي تركز على خلق الفرصة ووضع حوافز تشجيعية لإقامة المشروعات.

رابط مختصر
2020-01-21 2020-01-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03