يا مصريين.. كل سنة وانتم طيبين وعلى وطنكم محافظين

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 1 يناير 2020 - 4:02 مساءً
يا مصريين.. كل سنة وانتم طيبين وعلى وطنكم محافظين

افتتاحية بروباجندا

يحتفل العالم أجمع في مشارق الأرض ومغاربها بميلاد عام جديد يحدوه الأمل بأن يأتي بالخير ويعم الرخاء وينتشر الأمن والسلام بين كل بني البشر دون تفرقة أو تمييز على خلفية عرق أو دين أو نوع .. فكلنا شركاء في الحياة .. وبهذه المناسبة يتوجه موقع بروباجندا لقرائه الأعزاء بخالص التهنئة مسلمين قبل المسيحيين فكلنا في حب بلدنا مصريين .

والله تعالى ندعو أن يحفظ أوطاننا آمنة مستقرة من كيد ومكر أعداء الإنسانية وأن ويجعل كيد أعدائنا في نحورهم وأن يوفق قادتنا إلى ما فيه خير البلاد والعباد وأن يديم علينا روح الوحدة والعزة والكرامة .

ونوصي أنفسنا .. وإياكم يا مصريين يا أغلى الغاليين على قلوبنا أجمعين: حافظوا على بلدكم الأمين والتفوا حول جيشكم الباسل وتوحدوا خلف رئيسكم الوطني، نعم اقبضوا على حب من أفدوكم بدمائهم وأرواحهم .. ولم يتهاونوا لحظة عن التضحية بكل غال من أجل أن تظل راية هذا الوطن خفاقة عالية .

احذروا الفتن ما ظهر منها وما بطن .. فكم من سموم ناقعة تدهن بعسل خادع ظاهره رحمة وباطنه عذاب، لا تصدقوا من باعوا ضمائرهم وبلادهم .. فهؤلاء كبائعات الهوى، ولو كانوا ذكورا .. وكل ما يحرصون عليه أن ينكروا معيشتنا وأن يجعلونا مثلهم مأجورين .. هم العذاب فاحذروهم .

واحرصوا على تعليم أولادكم أن الأوطان هي القيمة الوحيدو التي لا تعوض، وإن ذهبت فإنها لا تعود .. وأن الحفاظ على كل ذرة من تراب مصر هو الوفاء بعينه لمن سبقونا بالفداء بأرواحهم الطاهرة .

وكل عام وأنتم متهنيين ومتوحدين وبراس السنة محتفلين يا أحسن ناس يا مصريين .

رابط مختصر
2020-01-01 2020-01-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا