ثقافة وفنونعاجل

ياسمين عبد العزيز تغادر القاهرة بطائرة إسعاف مجهزة لاستكمال علاجها في سويسرا

غادرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مطار القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التي أجرتها يوليو الماضي.

وقالت مصادر مطلعة بالمطار إن ياسمين عبد العزيز وصلت بسيارة إسعاف مجهزة من أحد المستشفيات الخاصة، وجرى السماح للسيارة بدخول بوابة صالة 4، حيث تقف طائرة الإسعاف الخاصة، وجرى نقلها بصحبة مرافقة للطائرة تحت إشراف إسعاف المطار برئاسة مؤمن عادل.

وتوجهت الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى جنيف لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات مضاعفات جراحة أجرتها في 11 يوليو الماضي.

وحرص العاملون بصالة رقم 4 والمخصصة للطائرات الخاصة، وكبار رجال الأعمال، على وداعها والدعاء لها قبل مغادرة البلاد.

وأشارت المصادر إلى أن حالة الفنانة الصحية كانت مستقرة أثناء نقلها على متن الطائرة، تمهيدا لسفرها.

وكان النجم أحمد العوضي، قد أعلن عن خروج زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز من المستشفى، بعد فترة طويلة قضتها بسبب الأزمة الصحية التى أدت إلى دخولها العناية المركزة قبل تحسن حالتها الصحية، إلا أن الأطباء فضلوا طوال الفترة الماضية بقاءها داخل المستشفى تحت ملاحظة الأطباء قبل خروجها.

وأكد النجم أحمد العوضى أن زوجته ياسمين ستستكمل علاجها داخل منزلها تحت ملاحظة الأطباء.

يشار إلى أن ياسمين عبد العزيز تعرضت في وقت سابق لوعكة صحية وقد أعلن ذلك زوجها الفنان أحمد العوضي عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي وطالب جمهور ومحبي ياسمين عبد العزيز بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

في وقت سابق، كشف وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز عن الحالة الصحية التي تمر بها شقيقته، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة، خلال الفترة الماضية، ومن المقرر خروجها من المستشفى خلال الأيام المقبلة.

ونشر وائل عبد العزيز منشور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلا: “ياسمين كويسة وبتاكل وبتشرب وبتتكلم وبتتعافي الحمد لله كلها أيام.. اطمنوا”.

جدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “اللي مالوش كبير” مع أحمد العوضي وخالد الصاوي، إيمان السيد وغيرهم نخبة من النجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى