ياسمين عبد العزيز تعود للدراما الرمضانية بـ”الملكة”

حرر بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 14 سبتمبر 2018 - 10:55 صباحًا
ياسمين عبد العزيز تعود للدراما الرمضانية بـ”الملكة”

استقرت الفنانة ياسمين عبد العزيز على اسم “الملكة”‬ ليكون الاسم النهائي لمسلسلها والذي ستعود به للدراما التليفزيونية خلال شهر رمضان القادم.

وقد استعانت ياسمين عبد العزيز بالكتاب الثلاثة أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان لكتابة حلقات العمل وقد انتهوا بالفعل من تسليم أول 10 حلقات ومن المقرر أن يدخل المسلسل في مرحلة التصوير شهر ديسمبر القادم وذلك بعد الاستقرار على فريق العمل وعلى اسم المخرج والذي يجري المنتج تامر مرسي مجموعة من جلسات العمل للاستقرار على اسمه.

وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي تشويقي من خلال فضح الفساد والفاسدين المنتشرين في المجتمع من خلال شخصية محامية فاسدة، تجسدها ياسمين عبد العزيز، وتسعى للحصول على الشهرة والمال بأي شكل وهو ما يوقعها في الكثير من المشاكل، إلا أنها تستمر في فسادها حتى تُصبح من أكبر وأشهر المحامين في مصر.. آخر أعمال ياسمين عبد العزيز في الدراما التليفزيونية كان مسلسل “‬هربانة منها” والذي عرض في رمضان 2017.

رابط مختصر
2018-09-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حرر بروباجندا