وليد أزارو يستغل خطأ حارس المرمي ويسجل هدف الاهلي

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 8:29 مساءً
وليد أزارو يستغل خطأ حارس المرمي ويسجل هدف الاهلي

أنتهى الشوط الأول الإضافي من مباراة السوبر المصري، بين الأهلى والمصرى البورسعيدي، المقامة على استاد هزاع بن زايد، بإمارة العين الإماراتية فى كأس السوبر المصري، بهدف للنادي الأهلي دون رد، سجله وليد أزاروا مستغلاً الخطأ الذي وقع فيه حارس مرمي المصري في الدقيقة 102 من عمر المباراة.

وكان الوقت الأصلي للمباراة قد أنتهي بالتعادل السلبى، واللجوء إلى الوقت الإضافي لمدة 30 دقيقة على شوطين.

وتجدر الإشارة إلى أن ضم تشكيل الأهلى: محمد الشناوى، على معلول، أيمن أشرف سعد سمير وأحمد فتحى، حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، جونيور أجاى ووليد سليمان ووليد أزارو.

فيما ضم تشكيل المصرى كلا من: أحمد مسعود فى حراسة المرمى، أحمد جودة ومحمد كوفى وفريد شوقى ومحمد حمدى وكريم العراقى، ووليد حسن وإسلام عيسى وأحمد شكرى، وجريندو وأحمد جمعة.

بداية حماسية من الفريقين وظهر واضحاً أن الأهلى يعتمد على انطلاقات الظهيرين أحمد فتحى وعلى معلول، وتوغلات عبد الله السعيد وأزارو، كما غلب الأداء الهجومى على المصرى مع انطلاق المباراة

المصرى حاول استغلال سرعات أحمد جمعة وإسلام عيسى المُنتقل للفريق البورسعيدى مؤخراً من نادى النصر، ولم يخش المصرى الأهلى ولعب مُهاجما منذ البداية.

ونال محمد حمدى بطاقة صفراء من حكم اللقاء عمار الجنيبى للخشونة مع وليد سليمان فى الدقيقة 16، وضغط الأهلى بكل قوة لكن المصرى لم يستسلم واستغل الكرات المرتدة فى تشكيل هجمات على مرمى الشناوى، ونال أحمد فتحى بطاقة صفراء للخشونة مع فريد شوقى لاعب المصرى فى الدقيقة 22.

الشوط الثاني

جاءت بداية الشوط الثاني حماسية من جانب الاهلي وكاد آزارو يُسحل هدف التقدم عن طريق آزارو الذى حاول استغلال خطأ فريد شوقي .

وأشهر الحكم الأماراتي بطاقة صفراء لسعد سمير للخشونة مع فريق شوقي في الدقيقة 54 ، وأحتسب الحكم بطاقة صفراء لوليد آزارو.

ودفع حسام حسن المدير الفني للمصري بعمرو موسي بدلاً من أحمد شكري ، ووليد سليمان بدلاً من مؤمن زكريا .

رابط مختصر
2018-01-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا