وفد شركة إيني الإيطالية يتفقد مشروع حقل ظهر للغاز في مصر

كتب بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 16 يونيو 2017 - 1:12 صباحًا
وفد شركة إيني الإيطالية يتفقد مشروع حقل ظهر للغاز في مصر

وصل إلى القاهرة مساء الخميس وفد من شركة إيني الإيطالية قادما بطائرة خاصة من روما في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام يتابع خلالها ما تم تنفيذه من مشروعات حقل ظهر للغاز الطبيعي ولقاء عدد من كبار المسؤولين.

وبحسب مصادر مطلعة يقوم الوفد خلال الساعات القادمة بزيارة لمدينة بورسعيد/ شمال شرق القاهرة/ لتفقد الإنشاءات الخاصة بالمحطة البرية لاستقبال ومعالجة الغاز المستخرج من حقل ظهر بمنطقة بورسعيد، والذي يعتبر من أكبر الاكتشافات لحقول الغاز في مصر والبحر المتوسط.

وسيعمل الوفد الإيطالي على متابعة معدلات تقدم الأعمال من أجل الالتزام بالبرنامج الزمنى المحدد والانتهاء من المرحلة الأولى للمشروع، ووضعه على خريطة الإنتاج في نهاية العام الحالي 2017 بما سوف يعكس آثارا إيجابية على معدلات إنتاج مصر من الغاز الطبيعي والمساهمة في سد الفجوة بين الإنتاج والاستهلاك في مصر .

رابط مختصر
2017-06-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا