وفد برلماني يشيد بجهود هيئة قناة السويس في أزمة السفينة البنمية الجانحة

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 31 مارس 2021 - 2:58 مساءً
وفد برلماني يشيد بجهود هيئة قناة السويس في أزمة السفينة البنمية الجانحة

التقى منذ قليل وفد مجلس النواب، على هامش زيارته لقناة السويس، الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس.

وضم الوفد، المهندس أشرف رشاد الشريف، أمين عام حزب مستقبل وطن وزعيم الأغلبية البرلمانية، والنائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات، والنائبين محمود عبدالعزيز الضبع، ووحيد قرقر، وكلاء لجنة النقل، كما ضم، النائب أحمد سعد نويصر، والنائب نادر الخبيري، واللواء يحيى عيسوي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، وأمين سر لجنة الدفاع والأمن القومي.

واستمع الوفد للفريق أسامة ربيع والجهود التي تمت للنجاح في تعويم السفينة الجانحة، والبحث عن الجنود المجهولة خلال هذه العملية التاريخية، بجانب شرح الموقف الحالي للقناة وطبيعة الملاحة، حيث أكد “ربيع” أن حركة الملاحة تسير بشكل طبيعي مع استمرار عملية مرور السفن العالقة.

كما أعرب “ربيع” عن جزيل فخره وامتنانه برسائل الدعم والتحفيز التي تلقاها من أبناء الشعب المصري، ومن شركاء مصر الاستراتيجيين، مؤكدًا أن رجال الهيئة سيكونون دومًا عند الثقة؛ يصونون مقدرات بلدهم، ويزودون عنها المخاطر.

ووجه الوفد تحية شكر وتقدير للفريق أسامة ربيع الذي نجح هو ورجال الهيئة العامة لقناة السويس في التغلب على هذا الاختبار الشاق والتحدي الخطير وحافظوا على صورة مصر وقيمة مجرى قناة في حركة التجارة العالمية.

وفي نهاية اللقاء، أهدى المهندس أشرف رشاد زعيم الأغلبية، درع مستقبل وطن إلى رئيس هيئة فناة السويس تقديرًا لما بذله خلال أزمة السفينة وعرفانًا بما يصنعه وما يقدمه من جهود لتطوير هيئة قناة السويس.

رابط مختصر
2021-03-31 2021-03-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا