وفد برلماني سلوفاكي يبدأ زيارة لمصر

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 14 يناير 2020 - 12:12 مساءً
وفد برلماني سلوفاكي يبدأ زيارة لمصر

قال سفير سلوفاكيا بالقاهرة فالير فرانكو، إن وفدا من سلوفاكيا برئاسة مارتن كلوس نائب رئيس مجلس النواب، بدأ زيارة لمصر تستغرق يومين، ومن المقرر أن يجري خلالها مباحثات مع عدد من المسئولين والبرلمانيين المصريين، حول سبل تعزيز التعاون في مجالي الشئون الخارجية والبرلمانية بين البلدن والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأضاف فرانكو- في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم /الثلاثاء/ – أن الوفد السلوفاكي سوف يلتقي خلال زيارته التي تستغرق يومين، النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب والنائب كريم درويش رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، والسفير بدر عبدالعاطي مساعد وزير الخارجية للشئون الأوروبية، والسفير إيهاب فوزي مساعد وزير الخارجية للشئون القانونية، والوزير المفوض ياسر سرور نائب مساعد وزير الخارجية لشئون مياه النيل.

ويضم الوفد السلوفاكي برئاسة مارتن كلوس نائب رئيس مجلس النواب السلوفاكي، كاترينا تشيفليوفا رئيس لجنة العلاقات الخارجية، وكاترينا كوكافيتسوفا سكرتير عام لجنة العلاقات الخارجية، وأندريا ليسينوفا إدارة العلاقات الخارجية والمراسم.

رابط مختصر
2020-01-14 2020-01-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا