وفاة ربة منزل ونجلتها فى حادث تصادم بالمنوفية

كتب بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 18 مايو 2018 - 12:45 مساءً
وفاة ربة منزل ونجلتها فى حادث تصادم بالمنوفية

توفيت ربة منزل ونجلتها، فى حادث تصادم بين دراجة نارية وسيارة ملاكى بطريق القناطر الخيرية سنتريس أمام قرية النعناعية، بدائرة مركز أشمون بمحافظة المنوفية.

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى يفيد، بوقوع حادث تصادم ومتوفيتين بطريق القناطر الخيرية سنتريس أمام قرية النعناعية  دائرة المركز .

بالانتقال والفحص، تبين أن طرفى الحادث سيارة ملاكى قيادة “س . ع . م ” 43 سنة، موظف ومقيم دائرة المركز، ودراجة نارية قيادة ” أ . م . ” 25 سنة، عامل ومقيم دائرة المركز لم يستجوب، ووقع الحادث نتيجة انفجار الإطار الأمامى الأيمن للسيارة، وانحرافها تجاه الدراجة والاصطدام بها.

أسفر الحادث عن وفاة كلاً من ” ب . ع . ح  ” 50 سنه، ربة منزل متأثرة بإصابتها بجرح قطعي وقطع بالأوردة والشرايين بالساق اليسري، وكريمتها ” ن . ن . ي ” 26 سنه، ربة منزل،و لا توجد إصابات ظاهرة ومقيمتان دائرة المركز، وتم نقل الجثتان إلي مستشفى أشمون العام .

رابط مختصر
2018-05-18 2018-05-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا