وزير داخلية النمسا يؤكد عدم التسامح فى تطبيق حظر التجول للسيطرة على الوباء

بروباجنداآخر تحديث : السبت 26 سبتمبر 2020 - 4:33 مساءً
وزير داخلية النمسا يؤكد عدم التسامح فى تطبيق حظر التجول للسيطرة على الوباء

أكد كارل نيهمر وزير داخلية النمسا اليوم أنه لا تسامح مطلقا فى تطبيق حظر التجول فى البلاد بعد عودة الاصابات المرتفعة بفيروس كورونا، وقال الوزير فى تصريحات له اليوم السبت، إنه تم فرض حظر التجول بعد العاشرة مساء فى ثلاث ولايات نمساوية لمواجهة العدد المتزايد من الإصابات وهي فورارلبرغ وتيرول وسالزبورغ، مشيرا إلى أنه تم التفتيش على 2239 مطعمًا ومكانًا عاما في جميع الولايات الثلاث مساء امس .

وأضاف الوزير أنه في بقية الولايات النمساوية تنتهي التجمعات ويفرض حظر التجول فى الواحدة صباحا .

وأضاف قائلا “لقد سئمنا جميعًا من فيروس كورونا.. هناك حقيقة أننا نواجه حاليًا أعدادًا متزايدة من الإصابات .. لقد تم تسجيل 14 الف إصابة جديدة في شهر سبتمبر الجاري وحده” مشيرا الى ان الحالة الراهنة تتطلب زيادة مراقبة حظر التجول من قبل الشرطة.

وقال نيهمر ” مصلحتنا المشتركة تقتضي تقليل عدد الإصابات”، مشددا على أهمية السيطرة الصارمة والمكثفة من أجل تجنب التجمعات التى تنشر العدوى.

رابط مختصر
2020-09-26 2020-09-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا