وزير النقل يشارك بالمائدة المستديرة حول أمن وسلامة الطرق في أفريقيا

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 19 فبراير 2020 - 6:24 مساءً
وزير النقل يشارك بالمائدة المستديرة حول أمن وسلامة الطرق في أفريقيا

شارك الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل في مناقشات المائدة المستديرة حول أمن وسلامة الطرق في أفريقيا والتي ينظمها الاتحاد الإفريقي، وذلك على هامش مشاركته في المؤتمر الوزاري العالمي الثالث للسلامة علي الطرق بالسويد.

وأعرب وزير النقل خلال المناقشات عن سعادته بالمشاركة في هذا المحفل الأفريقي مع السادة الوزراء بالدول الأفريقية الشقيقة والاتحاد الأفريقي، واستعرض والوزير الاجراءات التي اتخذتها مصر للحد من الحوادث في إطار كونها دولة أفريقية تمر بنفس الظروف التي تمر بها شقيقاتها من الدول الأفريقية المختلفة.

وأشار إلى ضرورة العمل على عدة محاور أهمها تصميمات الطرق وسلوك قائد المركبة وتفعيل آليات القانون لتقليل نسبة الوفيات، وهو ما أهل مصر للتقدم في الترتيب العالمي لجودة الطرق والوصول إلى المركز ٢٨ عالميا، مع الإشارة إلى استعداد مصر نقل خبراتها في هذا المجال لأشقاءها من الدول الأفريقية والتعاون مع كافة مؤسسات الاتحاد الأفريقي في هذا الصدد .

رابط مختصر
2020-02-19 2020-02-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا