وزير النقل يتابع معالجة وإصلاح الركن المتضرر من عمارة الشربتلي

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 3 أغسطس 2020 - 6:04 مساءً
وزير النقل يتابع معالجة وإصلاح الركن المتضرر من عمارة الشربتلي

قام اليوم الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل بجولة تفقدية في محطة صفاء حجازي بالمرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو وذلك للمرة الثالثة خلال أقل من أسبوع.

وتابع الوزير بدء أعمال المعالجة والإصلاح في الركن المتضرر من عمارة الشربتلي بالزمالك لاستعادة الوضع الطبيعي للعمارة بعد الانتهاء من أعمال حقن التربة أسفل الركن المتضرر من العمارة واسفل السور الخارجي واحد الغرف الملحقة به بسفارة دولة البحرين بالزمالك، وكذلك بعد الانتهاء من صلب الهيكل الخرساني لركن العمارة المتضرر و أعمال تأمين العمارة.

كما اطمئن وزير النقل على التزام الشركات المنفذة بتنفيذ كافة الأعمال التي أوصت بها اللجنة الفنية الهندسية المكونة من 6 أساتذة بكلية الهندسة بجامعة عين شمس و على استمرار العمل على مدار الساعة في مواقع العمل لسرعة الانتهاء من كافة الأعمال تمهيدا لعودة السكان إلى العمارة.

رابط مختصر
2020-08-03 2020-08-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا