وزير العدل يوجه بتوفير الرعاية الصحة للموظفين المصابين بـ”كورونا”

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 8 يونيو 2020 - 7:33 مساءً
وزير العدل يوجه بتوفير الرعاية الصحة للموظفين المصابين بـ”كورونا”

وجه المستشار عمر مروان وزير العدل بتوفير الرعاية الصحية لموظفي الوزارة والجهات التابعة لها في ضوء الظروف التي تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا “كوفيد-19” وأمر باتخاذ الإجراءات المتبعة .

وشدد وزير العدل في حال الاشتباه بإصابة أحد الموظفين المتعاقدين مع الإدارة العامة للرعاية الصحية لموظفي وزارة العدل والجهات التابعة لها بالفيروس , على أن جميع التحاليل والأشعة التمهيدية للتأكد من الإصابة ضمن تعاقدات الإدارة وتسهيلا للإجراءات فقد تقرر أن يتقدم الموظف مباشرة للحصول على خطاب التحويل من الموظف المختص بجهة عمله دون التقيد بالحد الأقصى المكرر لإصدار الخطابات .

وأوضح المستشار على سلطان مساعد وزير العدل لشئون الديوان في خطابه لرؤساء المحاكم على أنه في حالة ثبوت الإصابة بالفيروس أو كون الموظف من المخالطين لأحد المصابين يتم إخطار اللجنة المختصة لتوفير كافة أنواع المساعدة والدعم الصحي والتنسيق مع وزارة الصحة , كما أنه في حال وجود أي عقبات أو شكاوى أن يتم التواصل مع اللجنة المختصة مباشرة .

رابط مختصر
2020-06-08 2020-06-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا