وزير الطيران المدني يشارك بافتتاح معرض «لوبورجيه» في فرنسا

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 11:14 صباحًا
وزير الطيران المدني يشارك بافتتاح معرض «لوبورجيه» في فرنسا

شارك شريف فتحي وزير الطيران المدني اليوم الاثنين في افتتاح الدورة الـ 52 لمعرض “لوبورجيه” للطيران والفضاء بفرنسا الذي يقام خلال الفترة من 19 الى 25 يونيو الجاري ويعد الأهم من نوعه على مستوى العالم.

وتفقد وزير الطيران والوفد المرافق له الأجنحة المختلفة بمعرض لوبورجيه للتعرف على أحدث الابتكارات التكنولوجية في صناعة الطيران خلال المعرض الذي يشهد عادة منافسة شديدة بين شركتي بوينج الأمريكية وايرباص الاوروبية.

ومن المقرر ان يلتقي الوزير بالوفود المشاركة في المعرض، ورؤساء كبريات شركات صناعة النقل الجوي في العالم، لاستعراض ملفات التعاون مع مصر بما يخدم حركة الطيران والسياحة في مصر.

كما حضر المعرض سفير مصر لدى فرنسا السفير إيهاب بدوي ، حيث أشاد بعلاقات التعاون بين مصر وشركتي ايرباص وداسو وغيرهما من الشركات الفرنسية العاملة في الصناعات الجوية المدنية والعسكرية.

رابط مختصر
2017-06-19 2017-06-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا