وزير الشباب والرياضة يصدر بيان بشأن طلب الإحاطة حول واقعة «نادي الجزيرة»‎

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 20 يناير 2021 - 10:39 مساءً
وزير الشباب والرياضة يصدر بيان بشأن طلب الإحاطة حول واقعة «نادي الجزيرة»‎

أصدر منذ قليل اليوم، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بيانًا صحفيا، ردا على طلب الإحاطة المقدم من النائب خالد عبد المولي، بشأن واقعة سيدات نادي الجزيرة.

جاء ذلك بعد انتشار العديد من الصور لمجموعة سيدات يتناولن حلوى صنعت على أشكال «أعضاء تناسلية»، الأمر الذي أثار المجتمع، فخرج رواد التواصل الاجتماعي رافضين بالفعل للواقعة، التي اعتبرها الكثيرين خارج سياق الأدب وتقاليد وعادات المجتمع المصري.

وجاء في البيان الصادر عن وزارة الشباب والرياضة، بتشكيل لجنة للتحقيق في الصور الخادشة للحياء، داخل إحدى النوادي الشهيرة.

وتضمن البيان إجراء تحرك اللجنة القانونية للتحقيق في الواقعة، موضحا أن تحرك اللجنة الإثنين الماضي إلى النادي، لكشف ملابسات الواقعة، ومن ثم اتخاذ القرارات والإجراءات اللازمة حيالها.

وذكر البيان أنه تم استدعاء جميع العضوات اللواتي ظهرن في الصور للتحقيق معهن، ويأتي ذلك إلى جانب التحقيق مع المسؤولين في النادي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة دون تهاون.

رابط مختصر
2021-01-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا