وزير الشباب الكويتى : سنبحث مع اللجنة الأولمبية الدولية ملف الإيقاف الرياضي

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 11:58 صباحًا
وزير الشباب الكويتى : سنبحث مع اللجنة الأولمبية الدولية ملف الإيقاف الرياضي
قال وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي محمد الجبري، إنه سيتم عقد لقاء مع اللجنة الأولمبية الدولية فى الخامس والعشرين من شهر أبريل الجاري؛ لبحث أزمة الإيقاف الرياضي للكويت.

وأضاف الجبري – في تصريح صحفى اليوم الاثنين – أن هذا اللقاء يستهدف العمل على إيجاد حل قاطع وجذري لهذا الملف، وفق ما شهدته الفترة الأخيرة من توافق في الروئ للخروج من دائرة النزاعات مع المنظمات الدولية إلى آفاق أرحب من التعاون، تتجلى فيها المصلحة العامة فوق أي اعتبارات أخرى.

وأضاف :”بعد تبادل المراسلات والمخاطبات مع المنظمات الدولية بهذا الشأن، فقد حان الوقت للجلوس على طاولة التعاون لرفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية بشكل كامل”.مؤكدا مواصلة (هيئة الرياضة) مسيرتها نحو الدفاع عن حقوق الحركة الرياضية الكويتية واستقلالها، واضعة نصب عينيها جميع الاعتبارات وكافة الاحتمالات للخروج من هذه الأزمة بأسرع وقت.

وأشار الجبري إلى أن توافق الإرادة الحكومية، مع الرغبة الصادقة للسلطة التشريعية لرفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية، كان له بالغ الأثر في الوصول لصيغة توافقية مع المنظمات الرياضية الدولية، من خلال قانون رياضي جديد يواكب التطور الملحوظ في الحركة الرياضية في دول العالم ويتوافق مع المواثيق الدولية.

 
رابط مختصر
2018-04-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا