وزير الرياضة يلتقى رئيسي اللجنة الأوليمبية الدولية والاتحاد الدولي لليد

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 10:55 مساءً
وزير الرياضة يلتقى رئيسي اللجنة الأوليمبية الدولية والاتحاد الدولي لليد

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بكل من توماس باخ رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية والدكتور حسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولى لكرة اليد على هامش بطولة العالم لكرة اليد التى تقام بتنظيم مشترك بين ألمانيا والدنمارك.

وتحدث الدكتور أشرف صبحى مع باخ ومصطفى فى كل الملفات المتعلقة بالحركة الرياضية فى مصر وشرح الوزير تطور الرياضة المصرية خلال الفتره الحالية.

وأكد أن الدولة بكل مؤسساتها وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي تنظر إلى الملف الرياضى باهتمام شديد ، وعرض استعدادات الدولة لاستقبال العديد من البطولات الدولية ، الألعاب الرياضية الفردية منها والجماعية وعلى رأسها بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم وكأس العالم لكرة اليد القادم.

وتطرق الحديث عن ضرورة تغيير بعض مواد القانون الرياضى لتتماشى مع متطلبات العصر الحالى من عدة اتجاهات وأهمها الاستثمار الرياضى الذى يعتبر الأهم لدى الرياضة المصرية ، وكذلك تعديل بعض المواد الخاصة بالتسوية والتحكيم الرياضى ليتطابق مع التحكيم الرياضى الدولى من حيث الاستقلالية والشفافية فى إصدار الأحكام.

وعبر توماس باخ عن تقديره لمصر والخطوات الايجابية التى وضعتها من أجل تطوير الحركة الرياضية وأكد عليها الدكتور حسن مصطفى خلال اللقاء.

رابط مختصر
2019-01-10 2019-01-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا