وزير الرياضة يطمئن على استعدادات مباراة الأهلي والهلال

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 29 يناير 2020 - 9:46 مساءً
وزير الرياضة يطمئن على استعدادات مباراة الأهلي والهلال

تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع السفير حسام عيسى سفير مصر بالسودان، للاطمئنان على سير كافة الإجراءات والاستعدادات الخاصة بالمباراة التي ستجرى بين النادي الأهلي ونادي الهلال السوداني، المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وفي ذات السياق، تواصل وزير الرياضة مع نظيرته السودانية أمس، والتي أكدت مدى حرص الجانب السوداني على حسن استضافة النادي الأهلي المصري وجميع الأندية المصرية، خلال تواجدها ببلدهم الشقيق السودان، انطلاقا من عمق ومتانة العلاقات بين الدولتين والشعبين المصري والسوداني.

وفي سياق متصل، أجرى الدكتور أشرف صبحي عدة اتصالات مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لمتابعة كافة الإجراءات الخاصة بتواجد بعثة النادي الأهلي بالسودان.

واستعرض الاتصال الأوضاع المتخذة من قبل الجانب السوداني بالتنسيق مع الخارجية المصرية وسفارة مصر بالسودان، بشأن جميع المتطلبات والاحتياجات التي ستخرج بالمباراة بما يليق بالعلاقات الثنائية التاريخية بين مصر والسودان.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، أن الجانب السوداني حريص على خروج المباراة في أبهى صورة لها بعيداً عن أي شكل من أشكال التعصب، وبصورة حضارية تؤكد مدى عمق العلاقات التاريخية التي تربط مصر والسودان على مستوى جميع المجالات، مشيرًا إلى علاقات الأخوة والمحبة التي تربط الشعبين الشقيقين المصري السوداني، وحسن الاستضافة والترحاب التي يلمسها المصريون عند زيارتهم للسودان.

وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى حرصه على متابعة أحوال كافة البعثات الرياضية المصرية التي تشارك في منافسات خارجية سواءً أندية أو اتحادات وفي مقدمة ذلك المنتخبات، لافتًا إلى أنه سيتابع بشكل مستمر بعثة النادي الأهلي لدى وصولها للسودان.

وتطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عصر غد الخميس إلى السودان، استعداداً لمواجهة الهلال المقرر لها السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

رابط مختصر
2020-01-29 2020-01-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا