وزير الرياضة يجتمع مع مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 12:57 مساءً
وزير الرياضة يجتمع مع مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية

اجتمع المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الأربعاء، مع مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية برئاسة المهندس هشام حطب، وذلك عقب وصوله إلى مقر اللجنة باستاد القاهرة.

وقدم الوزير التهنئة لأعضاء اللجنة الأوليمبية بعد استكمال تشكيلها فى ظل قانون الرياضة الجديد، متمنيا لهم التوفيق بما يعود بالإيجاب على الرياضة المصرية، وتحقيق مزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة.

وتناول اللقاء استعراض خطة عمل اللجنة الأوليمبية، ودورها مع الاتحادات الرياضية المختلفة فى سبيل إعداد لاعبي مصر وتنفيذ معسكراتهم التدريبية؛ لخوض مختلف المنافسات فى البطولات الدولية الرياضية المختلفة.

وطالب الوزير من مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية البحث مع الاتحادات الرياضية عن كيفية تنمية الموارد الخاصة، حيث يتم الاعتماد على هذه الموارد فى إعداد اللاعبين وتنفيذ الخطط بجانب الدعم الذى تقدمه الوزارة لهم.

يذكر أن وزير الشباب والرياضة، يعقد اليوم لقاء موسعا مع جميع رؤساء الاتحادات الرياضية الأوليمبية بحضور مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية لمناقشة خطط عمل الاتحادات فى الفترة القادمة.

رابط مختصر
2017-12-06 2017-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا