وزير الرياضة للاعبي “الأوليمبي”: أسعدتم الجميع بأدائكم الرجولي.. ومباراة الغد تتطلب بذل المزيد من الجهد

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 21 نوفمبر 2019 - 9:20 مساءً
وزير الرياضة للاعبي “الأوليمبي”: أسعدتم الجميع بأدائكم الرجولي.. ومباراة الغد تتطلب بذل المزيد من الجهد

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعا اليوم الخميس، مع لاعبي المنتخب الأوليمبي لكرة القدم بقيادة شوقي غريب المدير الفني للمنتخب، وجهازه المعاون، بحضور عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم.

يأتي هذا الاجتماع لتحفيز جميع أعضاء المنتخب، قبل المباراة النهائية غدا، مع منتخب كوت ديفوار في الدور النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت ٢٣ سنة، التي تستضيفُها مصر خلال الفترة من ٨ إلى ٢٢ نوفمبر الجاري، والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

وخلال اللقاء أشاد وزير الشباب والرياضة، بمستوى لاعبي المنتخب والأداء الرجولي الذي ظهر عليه اللاعبين خلال المباريات السابقة، مشددا على أن فوزهم في المباراة النهائية وتتويجهم بالبطولة سيكمل فرحة الشعب المصري بتأهل هذا الجيل إلى أوليمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

وأضاف أن مباراة الغد تتطلب بذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق الفوز ويجب ألا تؤثر فرحتنا على مواصلة الاستعدادات للفوز بالبطولة كما أنه لا يجب الاستهانة بالخصم، مشيراً إلى ثقته الكاملة في جميع لاعبي المنتخب والجهاز الفني وقدرتهم على تحقيق الفوز.

وقال أشرف صبحي، إن القيادة السياسية والجماهير المصرية تقف خلف منتخبها الأوليمبي وتنتظر وتتابع كل مبارياته بشغف كبير خاصة بعد أن ضمن المنتخب المصري التأهل للأولمبياد لأولمبياد طوكيو 2020.

وتأتي زيارة وزير الشباب والرياضة لمعسكر المنتخب الأوليمبي اليوم، ضمن لقاءاته التي يحرص عليها دائما قبل كل مباراة للمنتخب لتحفيز اللاعبين.

يذكر أن منتخب مصر الأوليمبي قد حصل على العلامة الكاملة خلال مباريات الدور الأول للبطولة بفوزه على منتخب مالي بنتيجة 1/صفر، وعلى غانا بنتيجة 3/2 واختتمها بالفوز على الكاميرون 2/1، ليتغلب في الدور قبل النهائي علي منتخب جنوب إفريقيا 3/0، ليلاقي منتخب كوت ديفوار في الدور النهائي.

رابط مختصر
2019-11-21 2019-11-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا