وزير الدفاع : الدولة المصرية ماضية بكل قوة في محاربة الفساد ومواجهة التحديات

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 3:00 مساءً
وزير الدفاع : الدولة المصرية ماضية بكل قوة في محاربة الفساد ومواجهة التحديات

التقى الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي رجال هيئة الشئون المالية وهيئة القضاء العسكري وشاركهم تناول الإفطار.

وأدار حوارًا مع القادة والضباط استمع فيه لآرائهم واستفساراتهم فى مختلف المجالات، مؤكدا أن الدولة المصرية ماضية بكل قوة في محاربة الفساد ومواجهة التحديات اقتصادية واجتماعية وأمنية المتراكمة عبر عقود وتستلزم تكاتف الجميع والعمل بكل جهد من أجل استعادة مصر قدرتها وبناء مستقبل أكثر إشراقا وتطورا .

وأشار القائد العام الي الجهد الذي تبذله هيئة الشئون المالية للقوات المسلحة في ترشيد الإنفاق، وتدبير مصادر التمويل الذاتي لمطالب واحتياجات القوات المسلحة، والتي تسير بخطوات ثابتة نحو تطوير قدراتها القتالية والفنية وتوفير اوجه الرعاية للفرد المقاتل، مؤكدا أن الانضباط والتخطيط الجيد هما أساس النجاح.

وطالبهم بالعمل الدؤوب ومواكبة كل ماهو جديد من اجل تطوير الأداء والوصول إلى درجة الاحترافية في تنفيذ المهام.

كما أشاد برجال القضاء العسكري الذين يحملون أمانة العدل ويؤدون رسالتهم كأحد روافد القضاء المصري يعملون في نسيج واحد لحماية سيادة القانون وصون مقدرات وممتلكات الشعب المصري ومنجزاته.

وقام القائد العام بتكريم المتميزين من القادة والضباط والصف والصناع العسكريين والجنود والعاملين المدنيين من رجال القوات المسلحة تقديرا لجهودهم وتفانيهم في أداء المهام والواجبات المكلفين بها .

رابط مختصر
2017-06-20 2017-06-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا