وزير الداخلية يكرم 833 شرطيًا تقديرا لجهودهم في تحقيق رسالة الأمن

كتب بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 5:37 مساءً
وزير الداخلية يكرم 833 شرطيًا تقديرا لجهودهم في تحقيق رسالة الأمن

قام اللواء مجدي عبد الغفار ، وزير الداخلية، اليوم الثلاثاء، بمكافأة  833 من رجال الشرطة لجهودهم المتميزة في تحقيق رسالة الأمن.

وشمل المكرمون 359 ضابطا و331 فردا و143 مجندا بالمصالح والإدارات العامة ومديريات  أمن (القاهرة, الجيزة القليوبية  الإسكندرية دمياط البحيرة بورسعيد  المنوفية  الإسماعيلية  أسيوط الأقصر البحر الأحمر الدقهلية المنيا جنوب  سيناء  وقطاع الأمن العام قطاع الأمن المركزى ومصلحة أمن الموانئ  والإدارة  العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس و الإدارة  العامة لشرطة السياحة والآثار  الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات الإدارة  العامة لشرطة الكهرباء).

يأتي التكريم نظرا لجهودهم وتميزهم في آداء عملهم التي أسهمت في كشف غموض العديد  من القضايا المتنوعة وضبط مرتكبيها والتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن  والمواطنين ونظير الانضباط والالتزام والجدية فى الآداء وذلك خلال شهر نوفمبر  الماضي تقديرا لهم وتحفيزا لأقرانهم.

رابط مختصر
2017-12-05 2017-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا